تستمع الآن

شاهد: جدارية جديدة لمحمد صلاح في شوارع مصر

الخميس - ١٤ يونيو ٢٠١٨

يستمر الملايين حول العالم في التعبير عن حبهم وتقديرهم للنجم العالمي محمد صلاح بمختلف الطرق، وكان أخرهم الشاب المصري، محمد النجار، الذي قام برسم جدارية لصلاح.

ومؤخرا أيضا أعلن مصطفى سعيد، رئيس جهاز مدينة طيبة شمال الأقصر، عن دعم المنتخب المصرى فى نهائيات كأس العالم فى روسيا 2018 بجدارية بطوال 112 متراً بمحيط الملعب الخاص بالنادى الاجتماعى لمدينة طيبة. وتحوي الجدارية – التي استمر العمل عليها لمدة 3 أشهر –  مشاهد لوجوه مشجي الكرة، بالاضافة إلي لوحة للنجم محمد صلاح.

جدارية محمد صلاح

يذكر أيضا أن الفنان اللبناني، هاني الحاج، رسم جرافيتي لمحمد صلاح على جدارية ببلدة برجا اللبنانية، وذلك عقب إصابته الأخيرة في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي جمعت بين فريقي ليفربول وريال مدريد.

جدارية محمد صلاح في لبنان
جدارية محمد صلاح في لبنان

كما قام رسام الجرافيتي الأمريكي “براندون بي مايك” برسم محمد صلاح، وهو يرتدي قميص المنتخب المصري، في ميدان تايمز سكوير بولاية نيويورك الأمريكية. ونشر محمد صلاح فيديو وصورة للرسمة على حسابه الخاص على موقع إنستجرام.

#NewYork #TimesSquare

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

يذكر أن المنتخب المصري يستعد لمواجهة أوروجواي يوم الجمعة المقبل، حيث وقع في المجموعة الأولى التي تضم روسيا والسعودية إلى جانب أوروجواي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك