تستمع الآن

شاهد الفيديو.. عمرو دياب يغني مع دينا الشربيني “حبيبي يا نور العين”

الإثنين - ٢٥ يونيو ٢٠١٨

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورًا وفيديوهات للهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني خلال تواجدهما سويًا في روسيا لمساندة مصر في بطولة كأس العالم.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن الفنان عمرو دياب سافر إلى دولة روسيا لمساندة الفراعنة برفقة الممثلة دينا الشربيني، حيث انتشر فيديو للثنائي خلال حفل فني ويغني أغنيته الشهيرة “حبيبي يا نور العين”، ويحتضنها.

كان الهضبة قد أحيا حفلًا غنائيًّا ضخمًا في روسيا لدعم منتخب مصر قبل لقاء منتخب روسيا، الذي انتهى بهزيمة المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرزه محمد صلاح.

وكانت ضمن الحضور الفنانة دينا الشربيني والتي غنى لها الهضبة “والله بحبك موت” خلال الحفل مما جعلها مرتبكة ومحرجة أمام الحضور.

كما انتشر فيديو آخر يظهر الثنائي وهما يغنيان أغنية “بشرة خير” للفنان حسين الجسمي، خلال مباراة منتخبي مصر وأوروجواي، في أول مباريات مصر في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

كانت أخبار قد انتشرت أخبار مؤخرا تؤكد أن عمرو دياب ودينا الشربيني يضعان حاليًا اللمسات النهائية لحفل زفافهما، المقرر أن يتم خلال الأسابيع المقبلة، وتحديدًا في جزيرة ميكونوس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك