تستمع الآن

شاهد| أمير كرارة: اعتذرت عن “حرب كرموز”.. والسقا “قدم مشهد مجاملة”

الخميس - ٢١ يونيو ٢٠١٨

قال الفنان أمير كرارة، إنه اعتذر عن بطولة فيلم “حرب كرموز” عندما عرض عليه في البداية، مشددًا على أنه لم يكن يتوقع نجاح الفيلم بهذا الشكل الضخم عند عرضه.

وأضاف كرارة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو الليثي، أنه تردد عند تقديم الدور، قائلا: “كنت خايف أعمل حرب كرموز، وقلت إنه فيلم يتحدث عن سنة 1940، وقلت لنفسي أنا انتهيت إذا قدمته، لكن لقيت بيتر ميمي مخرج العمل متحمس للغاية”.

وأكمل: “حتى آخر يوم تصوير في الفيلم، أسير خلف ميمي وأقول له هل سينجح الفيلم؟، هل سيحصل على إيرادات، خاصة أنني كنت أخشى الفشل بعد نجاح مسلسل كلبش”.

أمير كرارة في حرب كرموز

وتابع: “انا اعتذرت عن الفيلم ده وقلت لهم مش عايز أعمله، لكن المنتج محمد السبكي أغلق باب مكتبه وقال لي أنت خايف؟ قلتله أه.. وقال لي هننجح، وأخبرني أنني إذا لم أوافق لن يقدم هذا العمل”، مشددًا على أنه منتج ذكي جدًا.

وعن مشهد الفنان أحمد السقا في الفيلم، قال كرارة: “أحمد السقا طلب ده مننا، وكان عايز يقف بجوارنا وعمل المشهد مجاملة”، منوهًا بأن السبكي لم يبخل على الفيلم.

السقا في حرب كرموز

وتحدث كرارة عن أنه النجم “رقم 1″، مؤكدًا: “مفيش حاجة اسمها رقم واحد، إحنا 100 مليون، وفي ناس بتحبني ومش بتحبي، ولا تعتمد فقط على السوشيال ميديا و5 آلاف شخص على (فيسبوك)، في السينمات أنا مش رقم واحد في نجوم كبار غيري مثل أحمد السقا ومحمود حميدة، وممكن أكون رقم 1 كإيرادات لكن مش أمير كرارة رقم 1”.

كان فيلم “حرب كرموز”، قد حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في موسم عيد الفطر، حيث حصد حتى الآن 23 مليونًا و811 ألف جنيه، ليواصل الفيلم تربعه على إيرادات أفلام الموسم.

ويضم فيلم “حرب كرموز” عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وأيضا سكوت أدكنز الشهير بـ “بويكا”، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم في فترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويحكي قصة ضابط بوليس مصري يدعى الجنرال يوسف المصري، ويسكن فى حي “كرموز” بالإسكندرية، ويدخل فى معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب.


الكلمات المتعلقة‎