تستمع الآن

سيد عبد الحفيظ : “كوبر حقق المطلوب منه وزيادة”

الجمعة - ٠٨ يونيو ٢٠١٨

حل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، ضيفًا على برنامج “حواديت المونديال” مع كريم خطاب، على “نجوم إف إم” اليوم الخميس، للحديث عن ذكرياته مع منتخب مصر.

ويستضيف كريم خطاب نجوم الكرة المصرية من الأجيال المختلفة للحديث عن كأس العالم والتصفيات وذكرياتهم مع المنتخب المصري في المباريات المختلفة.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، إنه حضر تصفيات كأس العالم 3 مرات، 1998، و2002، و2006، مشيرًا إلى أنه في النهاية حلم كان يراود الشعب المصري أن ترى المنتخب المصري في المونديال.

وكشف عبدالحفيظ، عن تمنيه التوفيق للجيل الحالي من المنتخب، وأن تبقى بداية لجيل جديد قوي على المستويين القاري والدولي.

وأكد أن البدايات كل تصفيات تكون صعبة لكن في تصفيات 2018، تمكن المنتخب المصري من الفوز في أول مبارتين وحصل على 6 نقاط من أول مبارتين من الكونغو وغانا، كما أن منتخب غانا لم يحصل سوى على نقطة واحدة فقط وهذا ما ساعد على الصعود للمونديال.

وشدد سيد عبدالحفيظ على أن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري حقق المطلوب منه، قائلا: “كوبر حقق المطلوب منه وزيادة، ويجب أن ننتظر حتى نرى أداء المنتخب في المونديال”.

وعن مجموعة مصر، قال سيد عبدالحفيظ: “لا بد أن ننتظر ونرى المستويات على أرض الواقع، ونحن نمتلك واقعًا كبيرًا ونملك الثقة في لاعبين كبار على مستوى عال”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك