تستمع الآن

ساندي لـ”التوصيلة”: الرجل اللي علمني السواقة كان شبه الفنان محمود البزاوي

السبت - ٠٢ يونيو ٢٠١٨

قالت الفنانة ساندي عن أول مرة تعلمت فيها قيادة السيارات وعشقها للقيادة بسرعة، وكشفت في الوقت نفسه عن فيلم جديد تعمل عليها حاليا مع الفنان سامح حسين.

وقالت ساندي في حوارها مع تامر بشير، يوم السبت، عبر برنامج “التوصيلة”، على نجوم إف إم: “تعلمت في مدرسة سواقة بمدينة نصر وامتحنت وأخذت الرخصة بطريقة شرعية، وسواقتي رجالي شوية وبقعد اتريق على الرجالة اللي بيسوقوا حولي”.

وأضافت: “جبت عربية جديدة وخفت أتعلم عليها، والرجل اللي كان بيعلمني السواقة كان شبه الفنان محمود البزاوي وأنا بحب هذا الفنان جدا، ولما رأيت العربية اللي كان هيعلمني عليها كانت سيئة جدا ومانيوال ووقفت في منتصف الشارع والناس شتمتني وقعدت أعيط ورفضت أكمل تعليمي عليها، وقلت له علمني على عربيتي أفضل وخلال 3 أيام فعلا تعلمت القيادة وكنت بطير على كوبري أكتوبر وهو كان بيخاف جدا”.

وتابعت: “أنا بحب السيارات الصغيرة من نوع “السيدان”، ولكن حاليا بلجأ للسيارات الكبيرة، وفي سيارتي تشعر أنك متواجد في محكمة ووسط هدوء تام، وفقط موجود نظارات كثيرة”.

وأردفت: “أحب يكون بجواري في الطريق شقيقتي وأنا بسوق لأنها بتضحكني وأنا بسوق بسرعة وهي بتنزل في الدواسة من الخوف، وأعطي نور عال لأحد يفكر يزعلني”.

وعن أخر أعمالها، أشارت: “مشغولة حاليا بفيلم (عيش حياتك) مع إدوارد وسامح حسين، وعندي أغنيتين في الفيلم وأخرى نوع دراما، والناس للأسف بيحبوا الأغاني النكد وهو الغالب حاليا، ونفسي أعمل أدوار أكشن وأنا شخصية بلطجية ولست كيوت ورقيقة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك