تستمع الآن

زينة: أتمنى حضور ولد السيدة زينب.. وأحببت الفنان أحمد مظهر

الأحد - ٠٣ يونيو ٢٠١٨

تحدثت الفنانة زينة، عن أفضل أفلامها والكثير من أسرار حياتها الشخصية، وجوانب شخصيتها المختلفة، خلال حلولها ضيفة على برنامج “بحب السيما” مع جيهان عبدالله، على “نجوم إف إم”.

“بحب السيما” يعتمد على استضافة مجموعة من أشهر نجوم الفن. وتطرح جيهان عبدالله على كل نجم مجموعة من الأسئلة على أن يبدأ كل سؤال باسم فيلم، ويحكي النجم عن مواقف طريفة في حياته تكشف عن جوانب شخصيته المختلفة.

أرض الخوف

وأكدت زينة، أن أرض الخوف عبارة عن المكان الممتلئ بالمنافقين، قائلة: “أنا لا أخاف من أي شيء في هذه الحياة، إلا الأشخاص فأنا أخشاهم”.

الكبار

وأوضحت أنها كان من المقرر أن تقدم عمل مع الفنان آسر ياسين، قبل تقديم مسلسلها الرمضاني “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، إلا أن الموافقات التي كانت مطلوبة لم يتم الحصول عليها، لذا لجأت إلى العودة لتصوير مسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير”.

وأضافت: “سيناريو ممنوع الاقتراب أو التصوير لاقى إعجابي بشكل كبير، وكان مكتوبًا بطريقة مختلفة لكنني كنت أفضل تقديم شكل مختلف، إلا أنه بعد توقف العمل مع آسر، عدت إلى مسلسلي الرمضاني”.

الشبح

وتابعت: “بالطبع يوجد حولي الكثير من الأشباح لكن أنا لا أعرفهم، وحاولت بقدر الإمكان أن يكون كل من حولي آمنين ولا يحدث أي مشاكل بيننا، كما أنني أفضل عدم التعامل مع أشخاص لا أعرفهم”.

الليلة الكبيرة

وأكدت أنها تحب الموالد إلا أنها تخشى حضورها، قائلة: “أحب الموالد لكن أخاف لأنني إذا حضرت مولد (مش هيصحل كويس)، لكنني أتمنى حضور مولد السيدة زينب لكن أخاف”.

الجزيرة

وكشفت زينة عن أمنيتها في امتلاك جزيرة في وسط البحر، موضحة: “نفسي يبقى عندي جزيرة في وسط البحر، وهي أمنية حياتي، ولا أجد حتى الآن مكانًا يساويها لذا فأعتبر المنزل هو جزيرتي الخاصة”.

سيد العاطفي

وأكدت أن كلمة “الرجولة” لم تعد موجودة في العصر الحالي، موضحة: “الرجولة لم تعد موجودة بعد، فهي كلمة تتلخص في الأخلاق والصفات، وهناك الكثير من الأشخاص حولي لكنهم يتمتعون لتلك الصفة”.

المصلحة

وأكدت زينة أنها لا تستطيع العمل مع أي شخص لمجرد المصلحة، مشيرة إلى أنها رفضت الكثير من الأعمال الفنية

وأكدت: “لو مصلحتي هتضايقني مش عايزاها، أنا أحب البعد عن أي شيء يضايقني، واعتذرت عن الكثير من الأعمال الفنية التي عرضت عليّ، وعقب ذلك نجحت هذه الأعمال بشكل كبير وفرقت كثيرًا معهم”.

وأوضحت: “لو كانت هذه الأعمال معي كانت ستفرق كثيرًا، لأنها فرقت مع الفنانين الذين قدموها بعد اعتذاري عنها، لكني أنا لا أندم”.

المرأة التي غلبت الشيطان

وشددت زينة على أن المرأة قادرة على هزيمة الشيطان، منوهة بأن ليست امرأة قوية بقدر ما هي عنيدة ولا تحب أن يستقوى عليها أحد، مضيفة: “لا أضع أي شخص في دماغي لأن هناك أشياء أهم”.

وأشارت زينة إلى أنها تحب مشاهدة كل الأفلام القديمة خاصة للفنانة الراحلة شادية، منوهة بأنها لو كانت موجودة في ذلك العصر لتزوجت الفنان أحمد مظهر.

وأضافت: “كان ممكن أتزوج شكري سرحان لأني بحب شكله، وأخاف أن أقابل شخص يشبهه شكله رخم وأنا بحب الناس دي”.

وأوضحت أنه إذا تحولت حياتها لفيلم سينمائي سيكون اسمه “لا تصدقني حبيبي”، مرشحة الفنانة أمينة رزق لأداء دورها.


الكلمات المتعلقة‎