تستمع الآن

ريم مصطفى لـ”بحب السيما”: أؤمن بالحسد.. وعندي فوبيا “رائحة الطائرات”

الأربعاء - ١٣ يونيو ٢٠١٨

استضافت جيهان عبدالله في برنامج “بحب السيما” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، الفنانة ريم مصطفى حيث تحدثت معها عن دورها في مسلسل الوصية، والكثير من حياتها الشخصية.

“بحب السيما” ويعتمد على استضافة مجموعة من أشهر نجوم الفن. وتطرح جيهان عبدالله على كل نجم مجموعة من الأسئلة على أن يبدأ كل سؤال باسم فيلم، ويحكي النجم عن مواقف طريفة في حياته تكشف عن جوانب شخصيته المختلفة.

وقالت ريم إن نجاح مسلسل الوصية كان مفاجئًا، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالتفاؤل دائمًا عند قراءة السيناريو بالإضافة إلى وجود حالة من المرح في موقع التصوير.

حدوة حصان

وكشفت ريم عن إيمانها بالحسد، قائلة: “الحسد مذكور في القرآن واتخذ الحذر دائمًا، لكن أنا نجمي خفيف وأصاب بالحسد بسهولة”.

مش رايحين في داهية

وأشارت ريم إلى أنها تعرضت لحادثة كبيرة في طريق العلمين، حيث أوضحت أنها “حادثة موت” وكان بصحبتها أطفال لكن لم يصب أي شخص بأذى.

الطيارة

وأكدت أنها مصابة بفوبيا من “رائحة الطائرة”، مشددة على أنها لا تحب الطائرات أو المطارات، مضيفة: “أحب السفر لكن لا أحب أن أعيش لحظة السفر، ولا أخاف لأنين شخصية تحب المغامرات”.

حياة عازب

وقالت ريم مصطفى، إن الشخص إذا وجد الشريك المناسب له القادر على الحياة معه في سعادة فبالتالي فيجب عليه أن يهجر حياة العزوبية، أما إذا كان الشخص لم يجد شريكه المناسب حتى الآن فالعزوبية أفضل.

وأوضحت: “أنا أعيش حالة من العزوبية، وهذه ميزة لأنني لم أجد الشخص الذي سيجعلني سعيدة أكثر”.

عن العشق والهوى

وكشفت عن مرورها بقصة حب كبيرة من أحد الأشخاص، قائلة: “مريت بقصة حب واحدة فقط وأفتكرها حتى الآن، كانت حلوة ومميزة، وتشبه حب الطفولة وافتكرها وابتسم لكن الأمور لم تستمر”.

عودة طاقية الإخفاء

وأشارت إلى أنها تحبذ الحصول على طاقية الإخفاء، مؤكدة: “حتى أعرف جيدًا ماذا يقول الناس عني حتى أعرف إحساسي صحيح أم خاطئ”.

كلام جرايد

ونوهت ريم بأنها تشعر بالضيق من الانتقاد غير البناء، مشددة على أن الانتقاد البناء مهم جدًا لأنه يلقي الضوء على السلبيات الموجودة في العمل أو في الدور، بينما النقد في غير محله لا أحبذه ولا أحبه.

وأوضحت أنها تسمي قصة حياتها “كما تدين تدان”، مؤكدة أنها تحب مشاهدة الأفلام الأبيض والأسود، كما أن نجمتها المفضلة هي سعاد حسني وشيريهان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك