تستمع الآن

روجينا: هناك كيمياء خاصة بيني وبين أمير كرارة.. وندمت على اعتذاري عن هذا العمل

السبت - ٠٢ يونيو ٢٠١٨

كشفت الفنانة روجينا عن العمل الفني الذي ندمت على الاعتذار عنه بشدة، قائلة إنها تشعر بوجود كيمياء خاصة بينها وبين الفنان أمير كرارة خاصة بعد دورها معه في مسلسل “كلبش2″، والذي يعرض حاليا في دراما رمضان.

وقالت روجينا في حوارها مع جيهان عبدالله، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بحب السيما”: “الأيام كانت معظمها حنية عليّ وأنا شخصية متفاءلة وراضية جدا جدا، وبحول أكون دائما بسمة ما بين الناس”.

وعن الشيء المشترك الذي يجمعها بزوجها الفنان أشرف زكي، أشارت: “التفاهم والثقة وإني مصدق كل ما يفعله وأنا دائما في ظهره والست دائما لازم تكون سكن لزوجها، وأتمنى لأولادي الصحة والسعادة وكل الناس تحبهم، وعندي مايا في رابعة معهد سينما وتعمل مساعدة مخرج حاليا وهي لم تحب أن تكون ممثلة، ومريم بنتي تحب التمثيل وأعتقد أنها ستدخل المهنة قريبا”.

هروب اضطراري

وعن كلمة “هروب اضطراري” في حياتها، أوضحت: “هربت اضطراريا من العمل في مسلسل (حديث الصباح والمساء) وقررت أعتذر عنه وندمانة على هذه الخطوة لأني خفت من التجربة وشعرت أنها أكبر من تفكيري ، وكان مسلسلا فيه عمق كبير وكنت صغيرة وغير مستوعبة، وبعمل هروب لو منحت الكثير للشخص اللي أمامي وهو لا يستحق”.

وعن أعمال تمثل علامات فارقة في حياتها، قالت: “المصير، والأسطورة، وفيلم الفرح، ومع سبق الإصرار، ومسلسل كلمات، والحمدلله عندي الفترة المقبلة كذا عمل سينمائي ولسه مخلصة (حرب كرموز) و(أهل الكهف)”.

أمير كرارة

وعن من تعتبره “العملة النادرة” في حياتها، أكدت: “أمير كرارة والمخرج محمد سامي هم أصحابي وإخواتي على مستوى الشغل والإنسانية، وبشعر إني وأمير بيننا كيمياء وأصبحنا أصحاب وبحب أشتغل معه”.

وأردفت: “شعرت بالضياع في فترة من فترات حياتي ولكني نسيتها، والتحدي أصبح هو شغلي وكل شخصية بعملها بشعر أنها تضع جزء في شخص”.

روجينا وأمير كرارة
روجينا وأمير كرارة

قصة حياتها

وبسؤالها حال تحويل قصة حياتها لفيلم فماذا ستطلق عليه، أجابت: “اسميه “المغامرة” لأني حياتي بدأت بحلم أني أكون ممثلة وغامرت دون أن يكون هناك من يساندني ويقف بجواري وما زلت مستمرة، وكل دور بختار وبعمله مغامرة، كل مسلسل بكون منتظرة خوف وقلق، وبحب سعاد حسني وأطلقت عليها نظرية البهجة ورغم عدم سعادتها في حياتها ولكنها تمنح السعادة للناس كلها”.


الكلمات المتعلقة‎