تستمع الآن

راموس يرد على اتهامات إصابة محمد صلاح: كان بإمكانه تكملة المباراة

الأربعاء - ٠٦ يونيو ٢٠١٨

بعد سيل من الانتقادات والهجوم من المشجعين المصريين وغير المصريين من مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي، تحدث سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد الإسباني عن ما تردد بشأن تعمده إصابة محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسخر راموس في تصريحات نشرتها صحيفة “التلجراف”، من أنصار ليفربول بسبب ادعائه أنه مسؤول عن إصابة محمد صلاح وحارس المرمى لوريس كاريوس خلال المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا.

كان كاريوس حارس مرمى الريدز، قد أكد معاناته من ارتجاج في النصف الثاني من المباراة النهائية في كييف عندما ضربه راموس بالكوع في كرة طائشة، قبل دقائق من إعطاء الكرة بشكل غريب إلى كريم بنزيمة مهاجم الريال.

إصابة محمد صلاح

وتحدث راموس عن محمد صلاح، قائلا: “جحيم دامي لقد أعطوا الكثير من الاهتمام، قد رأيت ما حصل جيدًا، صلاح جذبني أولا من الذراع، وأنا كنت أسقط في الناحية الأخرى، وقد أصيب هو في ذراعه الآخر، ولكنهم يقولون إنني قمت بحركة ممنوعة في الجودو”.

وتابع: “لم أكن أرغب في الكلام لأن كل شيء يتضخم، صلاح مسك ذراعي أولا وسقطت على الجانب الآخر ووقعت الإصابة في ذراع أخرى، ولقد تحدثت مع صلاح من خلال الرسائل وكان جيدًا جدًا، وكان يمكن أن يلعب إذا حصل على حقنة في الشوط الثاني”.

ونفى مدافع إسبانيا الدولي، وجود أي تعمد من قبله في حادثة إصابة مهاجم نادي ليفربول محمد صلاح.

كما علق الدولي الإسباني على إصابة كاريوس حارس ليفربول، قائلا: “ليفربول سيرغب في إلقاء اللوم عليّ إذا أصيب فيرمينو بالبرد لأن قطرة من عرقي هبطت عليه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك