تستمع الآن

دليلك الشامل لفيلم العيد “حرب كرموز”.. مصنف لفوق الـ16 عاماً وفان دام كان مرشحا للمشاركة به

الإثنين - ٠٤ يونيو ٢٠١٨

ينتظر جمهور عيد الفطر المبارك بشغف فيلم “حرب كرموز” بطولة النجم أمير كرارة، والذي انتهى صناع مؤخرا من مونتاج ومكساج ووضع الموسيقى التصويرية للعمل، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى في عيد الفطر، وأصبح جاهزا للعرض في السينمات، خاصة بعد أن استغرق وقتا طويلا فى المونتاج، نظرا لأحداثه وأعمال الجرافيك وخلافه، إذ يرسل المنتج محمد السبكى النسخ النهائية لدور العرض بداية من الأسبوع المقبل.

وكشف المنتج محمد السبكي، أنه تحدث إلى الممثل فان دام، نجم الأفلام الأمريكية، للمشاركة في الفيلم لكن الأخير طلب 800 ألف دولار نظير المشاركة، فاستدعى ممثل أمريكي آخر، مقابل 300 ألف دولار.

تم الاستعانة بالممثل سكوت آدكنز الذي وافق على المشاركة في الفيلم ويجسد شخصية بويكا.

التريلر الرسمي لفيلم " حرب كرموز " .. فيلم عيد الفطر

التريلر الرسمي لفيلم " حرب كرموز " .. فيلم عيد الفطرقصة وانتاج : محمد السبكيسيناريو واخراج : بيتر ميمي

Geplaatst door ‎Karmouz War – حرب كرموز‎ op zondag 29 april 2018

ويضم فيلم “حرب كرموز” عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وأيضا سكوت أدكنز الشهير بـ “بويكا”، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم في فترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويحكي قصة ضابط بوليس مصري يدعى الجنرال يوسف المصري، ويسكن فى حي “كرموز” بالإسكندرية، ويدخل فى معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب.

وكشف المخرج بيتر ميمي أنه استعان بـ15 ساعة من أفلام تسجيلية، و1200 صورة من شكل سلاح وسيارات ودبابات ومدرعات وملابس تلائم الفترة التاريخية التي تدور بها أحداث الفيلم، وذلك من أجل تقليل نسبة الأخطاء التي من الممكن أن تحدث.

– الفيلم مصنف لسن فوق الـ16 عاماً.

– لم يتم الاستعانة بمؤلف، فالفيلم قصة منتجه محمد السبكي، وسيناريو وحوار مخرجه بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك