تستمع الآن

حنان مطاوع تكشف لـ”اتفقنا” كواليس أدوارها في مسلسلي “ضد مجهول” والرحلة”

الخميس - ٢١ يونيو ٢٠١٨

تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن دوريها في مسلسلي “ضد مجهول” والرحلة”، واللذان عرضا في ماراثوان رمضان الدرامي الماضي، وحققا نجاحا بكيرا لدى المشاهدين.

وقالن حنان في مداخلة هاتفية مع مريم أمين، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “اتفقنا”: كنت حيرانة بعد أدواري في (حلاوة الدنيا) و(هذا المساء) في رمضان الماضي وماذا سأقدم هذا العام، ومن أوائل الأعمال اللي جاءت لي كان (ضد مجهول) مع غادة عبدالرازق وعجبني فكرة الغموض اللي في الدور وإن دنيا هي الشخصية المحركة للبطلة وفكرة جذابة، وفكرة العمل مع الفنانة غادة عبدالرازق يضعنا في منافسة ومباراة فنية قوية، وكنت محتارة لاختيار عمل واحد ولا اثنين، وجاء لي دوري في (الرحلة) مع باسل خياط، وكان داخلي أحاسيس كثيرة وشعرت بتقديم دور مختلف مع الشخصيات التمثيلية الرائعة”.

وأضافت: “فكرة تحولي في الشخصيات هي موهبة واحترافية في العمل، وأعتبر أصعب مراحل الشخصية هي بدايتها، لما أمسك بروح الشخصية وحالتها، حتى لو كانت مشاهد خفيفة، وحتى بعد ذلك لو جاء مشاهد ما زالت تكتب فخلاص أنت عارف كويس مسكت الشخصية إزاي”.

وعن دور والدتها الفنانة الكبيرة سهير المرشدي في مسلسل “طايع”، والذي قدمت دور أم البطل عمرو يوسف، أشارت: “أنا منبهرة بوالدتي وهي تُثقل أي دور تدخله وأشعر دائما بأنها قوية ودورها في طايع مهم جدا ولكن لم يفرد له مساحة كبيرة، وكنت سعيدة بأنها تشتغل مع مخرج مهم زي عمرو سلامة ونجم كبير زي عمرو يوسف شخصيات لامعة”.

مسلسل “ضد مجهول” بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

بينما مسلسل الرحلة كان من بطولة باسل خياط ووليد فواز وريهام عبد الغفور ومي سليم ومن إخراج حسام علي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول مجموعة أشخاص شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة طائرة تحمل الرقم (710)، وجمعت الظروف بينهم في أن كل منهم يكتم سر ما ويخفيه، ولكن تتلاقى خطوطهم وحكاياتهم في مصير واحد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك