تستمع الآن

حقيقة مشادة عصام الحضري مع أعضاء في الجهاز الفني للمنتخب

الأربعاء - ٢٠ يونيو ٢٠١٨

حسم إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، الجدل الذي أثير عقب انتهاء مباراة مصر وروسيا، بشأن وقوع مشادة بين عصام الحضري قائد المنتخب وأعضاء بالجهاز الفني للفراعنة قبل مواجهة الدب الروسي.

كانت أنباء قد ترددت حول وقوع مشادة بين عصام الحضري وأعضاء في الجهاز الفني للمنتخب احتجاجًا منه على عدم وضع اسمه ضمن التشكيل الأساسي للمباراة.

وأكد لهيطة في تصريحات صحفية، أن ما تردد بشأن وقوع مشادة بين الحضري وأعضاء بالجهاز الفني لا أساس له من الصحة، موضحًا: “اللاعبين على قد كبير من الانضباط وأنه لا يوجد أي اعتراض من أي لاعب على التشكيل الذي يضعه الجهاز الفني”.

محمد صلاح بعد الهزيمة

وتابع: “الحضري قائد للمنتخب ويعد نموذجًا لجميع اللاعبين في الالتزام بكل قرارات الجهاز الفني، حيث قاد زملائه للتحرك إلى الملعب، وشاركهم عملية الإحماء وجلس بين الاحتياطيين على دكة البدلاء أمام الجميع”.

وأكمل لهيطة: “أقدر رغبة كل اللاعبين في المشاركة في هذا المحفل العالمي الكبير، إلا أن ذلك لم يكن يومًا سببًا في حدوث أي خروج عن الاحترام الذي تتسم به العلاقة بين جميع أعضاء المنتخب لاعبين ومدربين”.

كانت منتخب مصر قد تلقى هزيمته الثانية في كأس العالم، على يد المنتخب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء، حيث أحرز هدف مصر الوحيد محمد صلاح من ركلة جزاء.

عمرو وردة بعد الهزيمة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك