تستمع الآن

جمهور مسلسل “كلبش 2” في حالة صدمة بسبب وفاة “صلاح الطوخي”

الإثنين - ١١ يونيو ٢٠١٨

عاش جمهور مسلسل “كلبش 2” حالة من الصدمة والحزن بسبب موت شخصية “صلاح الطوخي” التي قام بتجسيدها الفنان محمود البزاوي، في الحلقة 25.

كان من أسباب صدمة الجمهور في موت تلك الشخصية أنه لم يكن متوقع، فقد قام أحد الشباب بتفجير انتحاري أمام منزل صلاح الطوخي وهو يحتضنه مما أدى إلى وفاته على الفور. ونجح صناع مسلسل كلبش خلال الجزئين أن يجعلوا الجمهور يتعايش مع تلك الشخصية المميزة ولم يتحمل صدمة رحيلة.

لحظة الوفاة كانت مؤثرة حيث استقبل الطوخي الأمر بثبات وقوة وقام بنطق الشهادتين، مما جعل ردود الفعل على المشهد عديدة، فقد تصدر اسم “صلاح الطوخي” قائمة الأكثر رواجا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وأشاد الجمهور بأداء البزاوي.

ونشر الفنان أمير كرارة تغريدة يؤكد فيها على أن حق “صلاح الطوخي” سيعود، حيث قال “عمود من أعمدة المسلسل.. حقك هيرجع ياباشا”.

ونستعرض أبرز تعليقات النجوم والجماهير على مشهد وفاة “صلاح الطوخي” عبر السوشيال ميديا.

يشارك في الجزء الثاني من مسلسل “كلبش” بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك