تستمع الآن

جمال العدل يكشف سر المشهد المحذوف من “نسر الصعيد”.. ويؤكد: محمد رمضان أهم ممثل في مصر

الثلاثاء - ١٢ يونيو ٢٠١٨

كشف المنتج السينمائي جمال العدل، عن سر المشهد المحذوف من مسلسل “نسر الصعيد”، والذي أثار جدلا كبيرا بعدما نشره الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية بعد عرض الممثل، والذي كان يحمل إيحاءات جنسية.

وقال العدل في تصريحات تليفزيونية: “أنا إللي شيلته مش الرقابة، والجملة لا يوجد بها إسفاف، لأن محمد رمضان كان يتحدث في المسلسل من منطلق مهنة والده ومن منطلق بيئته”.

وأوضح العدل: “الجملة يجوز أن تعطي مدلولًا قبيحًا، أو أن تعطي مدلولًا عاديًا، وأنا حذفته حتى لا يكون له أكثر من معنى”.

#شيخ_الحارة | #العدل يبرر المشهد المحذوف من "نسر الصعيد".. ويكشف كواليسه

#شيخ_الحارة | #العدل يبرر المشهد المحذوف من "نسر الصعيد".. ويكشف كواليسه

Geplaatst door ‎Basma Wahba – بسمة وهبه‎ op zondag 10 juni 2018

وأضاف: “محمد رمضان أهم ممثل في مصر”، مؤكدًا أن رمضان لا يختار الممثلين في الأعمال الفنية، وأنه لا يسمح للبطل والبطلة أن يعبثوا بالعمل الفني.

وحول الأزمة التي واجهته مع الفنانة درة بسبب شارة مسلسل “نسر الصعيد”، أكد جمال العدل رفض درة وضع اسمها إلى جانب اسم وفاء عامر وأنها هي من طلبت حذف اسمها من شارة المسلسل ما لم يوضع في المقدمة.

وأشار العدل إلى أنه واجه نفس الأزمة مع خالد النبوي ومنة شلبي في مسلسل “واحة الغروب” وكان يفضل أن يوضع اسم منة شلبي في البداية نظرا لأنها نجمة بعيدا عن أفلام يوسف شاهين، وقدمت أفلام ناجحة الأمر بالنسبة لخالد النبوي مختلف.

وردا على سؤال ما إذا كان الاتفاق على وضع الأسماء يأتي ضمن العقد، قال جمال العدل إن هذا يعد اتفاقا ضمنيا وليس شرطا من شروط التعاقد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك