تستمع الآن

تشكيلة منتخب مصر المتوقعة ضد روسيا.. وارتفاع جنوني لأسعار تذاكر اللقاء

الثلاثاء - ١٩ يونيو ٢٠١٨

يخوض منتخبا روسيا ومصر مواجهتهما في سان بطرسيورج بظروف ومشاعر مختلفة تماماً بعد مباراتهما الافتتاحية في كأس العالم روسيا 2018.. وتعامل أصحاب الأرض مع الضغوطات في المباراة الافتتاحية للبطولة بأسلوب رائع، في حين تعرّضت مصر العائدة إلى البطولة العالمية بعد غياب طويل لخسارة مخيبة في الرمق الأخير.

ولحسن حظ الفراعنة، يبدو أن محمد صلاح سيعود من إصابة أبعدته عن المباراة الأولى. وبالإضافة إلى الخطورة الذي يشكلها بعد أن فرض نفسه هدافاً خطيراً في إنجلترا هذا الموسم، فإن عودة صلاح من شأنها أن ترفع معنويات الفراعنة لا سيما بعد الهدف المتأخر الذي دخل مرماهم في مواجهة أوروجواي، وفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “عيش صباحك”.

التشكيل

استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، على الدفع بمحمد صلاح في الشوط الثاني للمباراة حتى لا تتفاقم إصابته لكن محمد صلاح ما زال يُصر على بدء المباراة من بدايتها خاصة أن المنافس يحمل فى جعبته 3 نقاط من فوز كبير على السعودية بخماسية نظيفة، كما أن المنتخب الوطنى يحتاج للفوز فقط للحفاظ على فرصه فى التأهل إلى دور الـ16وبعد مشاورات بين الجهاز الفنى استقر كوبر على الدفع بمحمد صلاح فى التشكيل الأساسى الذى من المتوقع أن يضم: محمد الشناوى فى حراسة المرمى أمام الرباعى احمد فتحى وعلى جبر وأحمد حجازى ومحمد عبد الشافى وفى الوسط محمد الننى وطارق حامد أمامهما الثلاثى محمد صلاح وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه ومهاجم وحيد مروان محسن.

موقف الفراعنة

ويحتاج المنتخب الوطنى للفوز على روسيا من أجل الإبقاء على آماله فى التأهل للدور التالى أما التعادل فيبقى على آمال التأهل لدور الـ16 بشرط تحقيق فوز كبير على منتخب السعودية فى الجولة الأخيرة بفارق كبير من الأهداف.

حكم المباراة

وقرر “فيفا” إسناد اللقاء إلى الحكم الباراجوايانى إنريكى كاسيرس، مع مواطنيه إدواردو كاردوزو حكم مساعد أول وخوان زوريلا مساعد ثان، بالإضافة إلى التركى كونيت شاكير حكم رابع.

أسعار التذاكر

شهدت الساعات الأخيرة قبل مباراة منتخب مصر وروسيا المقرر لها الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم ارتفاع جنونى فى سعر تذاكر المباراة حيث وصل سعرها لـ500 دولار أى ما يعادل الـ10 آلاف جنيه مصرى.

وتبلغ سعر تذكرة مباراة مصر من 105 دولارات للدرجة العادية و210 دولارات للدرجة الاولى و250 دولارت للمقصورة، وتضاعف سعرها في الساعات التى سبقت المباراة بسبب الإقبال الكبير على اللقاء من قبل جماهير المنتخبين لتصل إلى الضعف، حيث وصل سعر التذكرة فى مدينة سان بطرسبورج التى تستضيف اللقاء إلى أكثر من 10 آلاف جنيه، وشهدت السوق السوداء انتشارا كبيرا للسيدات الروس التى تتولى عملية بيع التذاكر وتقوم بعرضها على المصريين فى الشوارع.

فيما حذر تقرير الدولي محمد صلاح من 3 لاعبين مؤثرين في روسيا خشية عليه من الالتحامات القوية، وهم:

إيليا كوتيبوف

صاحب الـ24 عاماً، والذى يجيد اللعب فى “قلب الدفاع”، يتميز بالقدرة على استخلاص الكرة والتفوق فى الالتحامات، لكنه يعانى فى الوقت ذاته من قلة الخبرة الدولية، بعدما خاض 8 مباريات دولية فقط مع منتخب روسيا.

فيدور كودرياشوف

صاحب الـ31 عاماً، يلعب فى مركز الظهير الايسر، خاض 12 مباراة دولية مع منتخب روسيا سجل خلالها هدفاً وحيداً وحصل على بطاقتين صفراوتين، يتميز أيضاً يتميز بالقدرة على استخلاص الكرة والتفوق فى الالتحامات فى ظل القوة الجسمانية التى يتمتع بها.

سيرجي إيجناشيفيتش

صاحب الـ 38 عاماً، خاض 124 مباراة مع منتخب روسيا سجل خلالها 8 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى بينما حصل على خمس بطاقات صفراء، يتمتع سيرجى ايجناشيفيتش بالخبرة، لكن تقدمه فى العمر يشكل نقطة ضعف واضحة، وقد يلجأ للعنف من أجل إيقاف محمد صلاح الذى يتمتع بالسرعة الفائقة والقدرة على المراوغة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك