تستمع الآن

شاهد بالصور.. عقد قران مي سليم ووليد فواز

الأربعاء - ٢٠ يونيو ٢٠١٨

قصة حب “درامية” تحولت إلى حقيقة، هذا هو ملخص قصة حب الفنان وليد فواز مع الفنانة مي سليم، وهي القصة التي كللت بالزواج الرسمي بعد تجسيدها في واقع درامي خلال مسلسل “الرحلة”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

ويحتفل الفنان وليد فواز بعقد قرانه على الفنانة مي سليم، اليوم الأربعاء، في حفل عائلي، بحضور عائلتيهما ومجموعة من الفنانين والأصدقاء، في أحد مكاتب توثيق الزواج، نظرًا لكون مي سليم أردنية الجنسية، وذلك قبل سفر العروسين إلى الخارج لقضاء شهر العسل.

كانت قصة حب قد نشأت بين فواز ومي، خلال تصوير مسلسل “الرحلة” من بطولة باسل الخياط، حيث أديا دور رجل وامرأة يعيشان قصة حب انتهت بالزواج وتخللها عدة مشاكل، بعد اكتشاف الزوج أن هناك عشيق سابق لزوجته أخفت قصته عنه، لتبدأ المشاكل بينهما والتي تؤدي إلى انفصالهما في نهاية المسلسل.

عقد قران مي سليم ووليد فواز
عقد قران مي سليم ووليد فواز

شارك في بطولة الرحلة: باسل الخياط، وريهام عبد الغفور، ومي سليم، ووليد فواز، وحنان مطاوع، وثراء جبيل، ومحمود حجازي، وإسلام جمال، ومن إخراج حسام علي.

عقد قران مي سليم ووليد فواز

من جانبها، وجهت الفنانة منة جلال عبر صفحتها على “انستجرام”، رسالة إلى الثنائي، قائلة: “أحلى عريس وليد فواز مليون مبروك ياصديقى ربنا يسعدك و يفرح قلبك دائما.. وأحلى عروسة ونجمة مي سليم ربنا يبعد عنكو الناس الوحشة والعين.. بجد أحلى خبر”.

بينما علقت الفنانة ريم البارودي على عقد قرانهما، قائلة: مبرروووووك ياحبايبي ألف مبروووك.. أحلى عروسة وعريس.. ربنا يتمم لكم على خير وحب.. مي سليم ووليد فواز”، بينما نشرت صورة للثنائي عبر صفحتها على “انستجرام”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك