تستمع الآن

بالفيديو.. أمير كرارة يرد على محمد رمضان بعد تصريحاته بأنه رقم 1

الخميس - ١٤ يونيو ٢٠١٨

أثارت تعليقات الفنان محمد رمضان عن كونه الأول في دراما رمضان لهذا العام حفيظة العديد من النجوم ما دفعهم للرد عليه.

وكان أخرهم الفنان أمير كرارة الذي قال إن من حق كل شخص رؤية ذاته بأنه رقم 1، ولكن الإساءة للزملاء لم يكن تصرفا جيدا.

وأكد كرارة في أحد البرامج التليفزيونية أنه لم يقل نهائيا أنه رقم 1 أو مسلسله “كلبش2″، يتصدر موقع يوتيوب، وذلك لأن مقياسه للمشاهدة هو الشارع فقط. كما أشار أنه كان حريص على متابعة أعمال زملائه من الوسط الفني خاصة عمرو يوسف، وأحمد عز، وياسر جلال.

كان رمضان قد نشر فيديو على صفحته على “إنستجرام”، داخل سيارته الفيراري الجديدة، وعلق عليها: “الحمد لله على اعلى نسبة مشاهدة لـ نسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري).. انتظروا الأغنية كاملة على قناتي على اليوتيوب، ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

وأثار تعليقه غضب الكثير من زملائه في الوسط الفني ورد عليه الشاعر الغنائي أمير طعيمه على حسابه الخاص على موقع فيسبوك حيث علق “هناك إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم، وكمان مشغل اغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل اي احترام للمنافسين”.

عاد محمد رمضان ليرد مرة أخرى على أمير طعيمه، فنشر عبر صفحته على إنستجرام، صورة جديدة وبجواره أسد صغير ودراجة نارية، وعلق على الصورة: “من أفضل صفات الأسود.. أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها.. أغنية نمبر وان قريبًا”.

الجزء الثاني من مسلسل “كلبش” يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎