تستمع الآن

المنتخب الألماني يعتذر لجمهوره: “متأسفون لأننا لم نلعب كأبطال”

الخميس - ٢٨ يونيو ٢٠١٨

أداء مخيب للأمال قدمه منتخب ألمانيا، خلال بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، حيث لم يستطع أبطال العالم في النسخة الماضية من الفوز إلا في مباراة واحدة من ضمن 3 مبارايات ضمن المجموعة السادسة، التي ضمت المكسيك، والسويد، وكوريا الجنوبية.

وخرج منتخب المانشافت من بطولة كأس العالم، بعد الهزيمة المفاجئة التي مني بها، من المنتخب الكوري الجنوبي التي أقيمت أمس الأربعاء، والخسارة بهدفين مقابل لاشيء.

وهزم المنتخب الألماني في أول مباريات المجموعة السادسة من منتخب المكسيك، بهدف دور رد، واستطاع الفوز على المنتخب السويدي بهدفين مقابل هدف، وخرج في المركز الرابع برصيد 3 نقاط فقط.

وعقب الخروج، قدم منتخب ألمانيا اعتذارا لعشاقه عبر حسابه الرسمي في “تويتر” بعد الخروج المخيل للآمال من كأس العالم 2018، حيث جاء في تغريدة الحساب: “جمهورنا العزيز، نشعر بخيبة الأمل مثلكم تماما. كأس العالم تأتي كل 4 سنوات، توقعنا أن نحقق أفضل من ذلك”.

https://twitter.com/DFB_Team_EN/status/1012036262084202508

وتابع: “متأسفون لأننا لم نلعب كأبطال، خروجنا عادل وهو أمر مؤلم.. مؤازرتكم حول العالم كانت مذهلة، احتفلنا معا في 2014، لكن أحيانًا في كرة القدم عليك تقبل الخسارة وأن تعترف بأفضلية منافسك”.

وأكمل البيان: “مبروك للسويد والمكسيك وبالتأكيد لكوريا بعد فوزها.. وشكرا لروسيا على استضافتها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك