تستمع الآن

المنافسة بدأت.. السقا وفهمي وكرارة يتعاقدون على دراما رمضان 2019

الأربعاء - ٢٠ يونيو ٢٠١٨

يبدو أن بورصة دراما رمضان 2019 قد فتحت أبوابها مبكرًا، بعد أيام قليلة من انتهاء الشهر الفضيل بموسم درامي ناجح إلى حد كبير، مع ظهور عدد كبير من الفنانين الشباب الذي كتبوا شهادات نجاح لهم بأدوارهم المؤثرة.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن عدد من نجوم الفن في مصر تعاقدوا على أعمال رمضان 2019، بل وبدء البعض منهم التحضير لتلك الأعمال، من بينهم الفنان أحمد السقا، وأحمد حلمي، وأمير كرارة.

وأعلن النجم أحمد السقا، بدء التحضيرات المبدئية لمسلسله الجديد، الذي يعرض فى متافسات دراما رمضان المقبل، وهو من إخراج محمد سامي، ويدور المسلسل الذي لم يستقر على اسمه بعد في إطار حروب الصعيد والثأر.

كانت آخر أعمال أحمد السقا في التليفزيون، مسلسل “الحصان الأسود” من بطولة: ياسمين صبري، وأحمد بدير، وشيري عادل، وصبري فواز، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

أحمد فهمي

من جانبه، أعلن الفنان الشاب أحمد فهمي، التعاقد مع المنتج تامر مرسي على بطولة مسلسل جديد في 2019، ومن المقرر أن يعلن عن اسم المخرج والمؤلف خلال الفترة المقبلة.

أمير كرارة

في ذات السياق، جددت شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، التعاقد مع الفنان أمير كرارة على بطولة مسلسل جديد، من تأليف السيناريست باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

وأعلن بيتر ميمي، قصة المسلسل الجديد، حيث إنه سيدور في إطار تاريخي عن قصة حقيقية في القرن التاسع، وسيكون الأضخم إنتاجيًا، مشيرًا إلى أنه سيتم تحضير جزء ثالث من مسلسل “كلبش” لكنه لن يتم عرضه فى رمضان المقبل.

علي ربيع

كما أعلن المنتج صادق الصبّاح تجديد تعاقده مع الفنان علي ربيع، على بطولة مسلسل جديد، يعرض في موسم رمضان 2019ل، حيث وقع العقود الرسمية المنتج أنور الصباح وعلي ربيع.

ويعقد الصباح جلسات عمل، مع علي ربيع، للاستقرار على الشكل المبدئي لمسلسله الرمضاني بجانب اختيار الفكرة الدرامية، واسم المؤلف الذي يخوض من خلاله علي ربيع السباق الرمضاني.

كانت آخر أعمال علي ربيع، مسلسل “سك على أخواتك”، وعرض خلال شهر رمضان الماضي، واتسم بالطابع الكوميدي، ودارت أحداثه حول شاب بسيط ريفي، تهبط عليه ثروة من السماء ويرث ثروة ضخمة، ويفاجئ بوجود شقيقات له لم يتعرف عليهن من قبل، فيضطر أن يُقيم مع عائلته الثرية الجديدة ما يوقعه في العديد من المفارقات الكوميدية الطريفة.

 


الكلمات المتعلقة‎