تستمع الآن

الجمهور في حالة صدمة بعد مقتل صبا مبارك في مسلسل “طايع”.. ومطالب بالثأر

الأحد - ٠٣ يونيو ٢٠١٨

أثارت الحلقة الـ 18 من مسلسل “طايع” الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر، بعد مقتل “مهجة” التي تقوم بدورها صبا مبارك، وهو أحد أكثر المشاهد المؤثرة خلال حلقات المسلسل.

وتصدر المسلسل المركز الأول على تويتر بعد عرض الحلقة، والتي شهدت تصاعدا كبيرا في الأحداث بعد إطلاق ى”الريس حربي” عمرو عبد الجليل أطلق النار على “مهجة” صبا مبارك، أمام زوجها “طايع” عمرو يوسف، ووالدها “العمدة” رشدي الشيمي، وذلك بعدما أمسك حربي وأولاده بـ”مهجة” خلال محاولتها الهروب إلى ليبيا عن طريق الصحراء بالتعاون مع البدو.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع احداث الحلقة، وطالبوا طايع بأخذ ثأر مهجة وشقيقه الأصغر “فواز”، الذي قتله حربي أيضا ضمن أحداث الحلقة الـ 16، وتفاعل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مع مقتله أيضا بشكل كبير.

واشاد عدد من نجوم الفن إلي جانب الجمهور بالمسلسل، ومنهم النجمة أيتن عامر، والنجمة كنده علوش زوجة عمرو يوسف والتي علقت عبر حسابها الرسمي “قلبي وجعني أوي”.

وأشاد المتابعين بأداء الفنان عمرو عبد الجليل لدور “حربي” والذي أداه باحترافية شديدة أثارت الإعجاب منذ الحلقات الأولى لمسلسل “طايع”..

مسلسل “طايع” هو التجربة الدرامية الأولي للمخرج عمرو سلامة، والذي تدور أحداثه حول الشاب الصعيدي “طايع” خريج كلية الطب، الذي تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار. ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما المصرية، وعلى رأسهم النجم عمرو يوسف، والنجمة صبا مبارك، عمر عبد الجليل، أحمد داش، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب.

وعبر المخرج عمرو سلامة عن سعادته برد فعل الجمهور الذي تفاعل مع الأحداث كما ادى لتصدر المسلسل للمركز الأول على تويتر:


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك