تستمع الآن

التوصيلة| محمد ثروت: “ممكن أخطف الخليل كوميدي في شنطة العربية وأطلع الدائري”

الأحد - ٠٣ يونيو ٢٠١٨

استضاف تامر بشير في برنامج “التوصيلة” على “نجوم إف إم”، اليوم الأحد، الفنان محمد ثروت، للحديث عن ذكرياته مع أول سيارة له، والمواقف التي تعرض لها.

برنامج “التوصيلة” يستضيف فيه النجوم في سيارته ويتحدثون خلال الطريق عن ذكريات النجم وعلاقته بالسيارات ودورها في حياته ومشواره الفني وذكرياته مع الطرق وإظهار جانب مختلف في حياة كل فنان.

وقال ثروت، إنه يعشق السيارات خاصة السيارات الكبيرة، موضحًا أن شقيق زوجته هو من علمه قيادة السيارات.

وأضاف: “في الصغر كنت أسرق سيارة والدي بعد عودته من العمل، إلا أنه كان يكتشف نتيجة النقص الكبير في مؤشر البنزين في السيارة، وعقب ذلك اشتريت سيارة جديدة، وعلمني عليها شقيق زوجتي”.

الفنان محمد ثروت

وأكمل: “كان هو يقود وأنا أتعلم منه الحركات، حتى بدلنا الأدوار لكنني لم أكن أعرف كيفية النقل من الغيار الثاني إلى الثالث، حتى تعلمت الأمر”.

وأشار إلى أنه كان يدخن السجائر قبل أن يمتنع عنها، قائلا: “بطلت تدخين وتعلمت الشتيمة، والذي يضايقني هو سلوك السائقين وعدم التزامهم بإرشادات المرور”.

وأوضح: “القيادة متعة ولا بد أن تقود وأنت مستمتع، كما أنني أحب اللون الأسود وأعشق رائحة العود أو المسك”.

وأوضح ثروت أنه يحب أن تجلس زوجته بجواره في السيارة، بينما يجلس في المقاعد الخلفية أصدقائه الفنانين: محمد إمام، أو كريم فهمي، أو محمد سلام.

وأكد أنه يحب أن يوجه الإضاءة لكل شخص يسير عكس الاتجاه، منوهًا: “ممكن أضع الخليل كوميدي في شنطة العربية وأطلع بيه على الدائري، أو أضعه داخل شوال وأرميه في الصحراء”.

وشدد ثروت على أنه يركز خلال الفترة المقبلة على السينما، حيث يقدم فيلم “قلب أمه”، مع شيكو وهشام ماجد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك