تستمع الآن

إقبال غير مسبوق على قميص نيجيريا في كأس العالم ويحقق الرقم القياسي للمبيعات

الأحد - ٠٣ يونيو ٢٠١٨

لقي قميص منتخب نيجيريا لبطولة كأس العالم روسيا 2018 اهتمامًا كبيرًا بشرائه، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة.

وقال الاتحاد النيجيري لكرة القدم على موقعه الرسمي إنه تلقى بالفعل 3 ملايين طلب لشراء قميص النسور الخضر، وأشار الاتحاد ان بهذا كسرت نيجيريا الرقم القياسي لمبيعات قمصان أي فريق.

وتصمم قميص المنتخب النيجيري مستوحى من زي المنتخب في مونديال 1994، ويباع بسعر 85 دولا.

وانتشرت بكثافة الصور على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تكشف عن وجود زحام شديد أمام أحد متاجر “نايكي”، بسبب الإقبال الكبير على شراء قمصان منتخب نيجيريا.

وقالت صحيفة “صن” البريطانية، إن الجماهير ملأت أحد متاجر الشركة الأمريكية لصناعة الملابس الرياضية في شارع أوكسفورد؛ للحصول على القميص.

واحتشد المئات من الجماهير أمام متجر “نايكي تاون” في لندن للفوز بقميص نيجيريا في المونديال، الذي يعتبره الكثيرون أحد أفضل قمصان المنتخبات عبر التاريخ، ما دفع نايكي لتأخير طرح القميص الأسبوع الماضي لتوفير أكبر عدد ممكن منه.

ورغم أن القميص الثاني لنيجيريا لم يتم عرضه للبيع في أي من المتاجر الرسمي حتى الآن حول العالم، لكن هناك إعجاب واضع بالتصميم، بعد مشاهدة الصور على مواقع الإنترنت في الأيام السابقة.

https://twitter.com/FootyFunnysUK/status/1002617167383285761

القميص الثاني لنيجيريا جاء باللون الأبيض مع خطوط خضراء وبيضاء متقاطعة، وخطوط سوداء وبيضاء على جانبيه، وظهر لاعب أرسنال أليكس أيوبي وهو يرتديه للإعلان عنه.

واستغلت “نايكي” الفرصة وطرحت أحذية مستوحاة من قميص نيجيريا تحت اسم Naija Mercurial 360 في المتاجر، يوم الجمعة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك