تستمع الآن

أكرم حسني: أؤمن بالحب من أول نظرة لكن بعد كده “بنلبس في حي الأشجار”

الثلاثاء - ٠٥ يونيو ٢٠١٨

أعرب الفنان أكرم حسني عن سعادته الكبيرة بردود الفعل عن مسلسل “الوصية”، الذي يعرض حاليا على القنوات الفضائية ويشاركه البطولة الفنان أحمد أمين وريم مصطفى.

وقال أكرم في حواره مع جيهان عبدالله، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بحب السيما”: “أعمل حاليا في الانتهاء من فيلم (البدلة)، مع الفنان تامر حسني، ومن ساعة ما المنتج وليد منصور كلمني عن الفيلم كان عندي تخوف من تضارب مواعيد التصوير ولم أقدر غير أني أوافق لأن التركيبة كلها رائعة، وتامر حسني حدث ولا حرج عن الشعبية والنجومية ووجود أي حد جنبه شيء رائع وبيفتح سوق إننا نتشاف في الوطن العربي كله، وهو شخص في التعاملات خفة الدم والجدعنة والصحوبية، وماندو العدل المخرج رجل محترم وفاهم وأنا سعيد إني جزء من تجربة البدلة”.

وأضاف: “أيمن بهجت قمر كاتب سيناريو رائع ولكن فيه اتفاق ضمني إننا نضيف بعض الإيفيهات من عندنا”.

وتابع: “أنا رومانسي ومن الناس اللي بيجيبوا ورد في كل الأوقات والناس اللي بيحبوا الشموع، والحب من أول نظرة حاجة حقيقي صحيح لكن بعد كده بنلبس في حي الأشجار ولكن بيحصل”.

ريم مصطفى وأكرم حسني وأحمد أمين
ريم مصطفى وأكرم حسني وأحمد أمين في كواليس مسلسل “الوصية”

وعن الحالة التي يقول عنها إنه كان “بين نارين”، أشار: “الخروج من شخصية سيد أبوحفيظة كان هدفا واضحا عندي وخضت تجارب منها اللي نجح ومنها الذي لم ينجح وكان منها محاولة مسلسل (ريح المدام) وكان النجاح الحقيقي، ولكن الفترة ما بين أني كنت ضابط شرطة وشغلي كمذيع في نجوم إف إم كنت فعلا بين نارين وكانت بداية التحول، وهي فترة ناس حولي كانوا شايفني أهبل وسفيه وكنت في فترة أني كنت خايف وأريد إرضاء والدي ويقيني إني لدي حاجة عايز أقدمها ومقتنع بها وسأكون مبسوط بها أكثر”.

وحال تحويل قصة حياته لفيلم فماذا سيطلق عليها، أجاب أكرم: “سأطلق عليه فيلم (الذل) لأن أي حد في أي مجال بيبذل مجهود غير طبيعي وبندوق الذل حرفيا وممكن نصور 24 ساعة لكي نعرض مشهد يعرض دقيقتين ولا ثلاثة وأنا لم أفطر يوما مع أولادي وزوجتي وهذا ما أقصد به الذل لكي نقدم حاجة مختلفة ترضي الجمهور وليس المعنى الآخر السيئ.. وأرشح أحمد أمين لكي يكون البطل في هذا الفيلم وهو من الناس اللي تعبوا جدا لكي يوصلوا وتجربة كفاح تستحق الإشادة”.

وعن فيلم يعشقه بشدة، أشار أكرم: “فيلم لا تراجع ولا استسلام وخصوصا شخصية حزلقوم ديه أحسن شخصية قدمت في العالم بكل تفاصيله، وبحب أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي وتفاصيله وبكل الإيفيهات، ومكي طاقة وموهبة لا تفنى”.

واختتم: “انتظروا في الحلقات الأخيرة من الوصية تحولات رائعة وسينتهي نهاية سعيدة والحمدلله على نجاحه مع الجمهور حتى الآن”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك