تستمع الآن

أفضل 5 وجهات للسفر داخل مصر للاستمتاع بإجازة عيد الفطر

الخميس - ١٤ يونيو ٢٠١٨

يستعد الجميع لاستقبال عيد الفطر المبارك واستغلال الإجازة الرسمية في السفر وقضاء وقت مميز مع العائلة والأصدقاء، لذا قررنا مساعدتك لقضاء إجازة ممتعة  داخل مصر حسب ميزانيتك. حيث تتميز مصر بجمال وسحر شواطئها المتعددة سواء على البحر الأبيض المتوسط أو البحر الأحمر. ومن أهم وأجمل المناطق التي يمكنك زيارتها للاستمتاع بإجازة العيد هي:

شرم الشيخ:

يمكن السفر إليها بالسيارة أو الأتوبيس أو الطائرة، وتعتبر من وجهات السفر المفضلة للاستجمام مع الأسرة أو الأصدقاء، يوجد بها الكثير من الأنشطة مثل رحلات السفاري والرحلات البحرية وممارسة رياضتي السباحة والغوص تحت الماء، والاستمتاع بمناظر الشعاب المرجانية الخلابة، بالإضافة إلى المناطق التجارية المتوفرة هناك بكثرة.

شرم الشيخ
شرم الشيخ

دهب:

تتميز دهب بالهدوء والاستجمام كما يوجد بها مجموعة من أفضل وأغنى البقاع بالشعب المرجانية، فإذا كنت من محبي السنوركلينج والاستمتاع بالحياة البحرية فإن دهب ستصبح وجهتك المفضلة. ويمكنك أيضا الذهاب في رحلة سفاري والقيام بجولات في الصحراء والتعرف على التراث البدوي عن قرب. يمكن السفر إلى دهب بالأتوبيس أو الطيران إلى شرم الشيخ ثم الانتقال من هناك بالأتوبيس إلى دهب.

دهب
دهب

العين السخنة:

يدفع ضيق الوقت خلال إجازة العيد الكثيرين للسفر إلى العين السخنة لمدة قصيرة، وذلك لقربها من القاهرة. يمكنك الاستمتاع بالبحر واللعب مع أطفالك على شواطئها الجميلة وبحرها الهادئ، كما يمكنك القيام برحلة صيد مع الأصدقاء.

العين السخنة
العين السخنة

نويبع:

تعتبر شواطئ نويبع من أهدى الأماكن في مصر فهي بعيدة الأماكن الصاخبة مما يمكنك من الاستمتاع مع عائلتك بالطبيعة الساحرة هناك، كما تعتبر نويبع مكان مثالي لمبتدئي الغطس، حيث يوجد بها كثير من المواقع ذات المياه الضحلة نسبيا.

نويبع
نويبع

الإسكندرية:

تتميز الإسكندرية بقربها من العاصمة، ووجود مواصلات سهلة ومتعددة بحسب المحافظة التي تسافر منها. ويوجد بها الكثير من الفنادق بأسعار مختلفة تناسب جميع الفئات، وكذلك أماكن الخروج والفسح مثل حدائق المنتزه، ومتحف الأحياء المائية والمتحف الروماني وقلعة قايتباي، كل ذلك بجانب شواطئ الإسكندرية الخلابة التي لا تفقد بريقها مع مرور الزمن، وتظل وجهة السفر المفضلة لدى الكثيرين حتى يومنا هذا لما تحمله من ذكريات جميلة.

الإسكندرية
الإسكندرية


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك