تستمع الآن

أفضل التطبيقات على الموبايل لعشاق متابعة كأس العالم روسيا 2018

الأحد - ١٠ يونيو ٢٠١٨

مع اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم روسيا 2018، أصبحت متابعة كل ما يحدث في كواليسها سهلا ومتاحا للمشاهدين الآن عبر تطبيقات الموبايل التي أصبحت متوفرة بين يدي الجميع.

ووفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الأحد، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، فاختار موقع “جول” أفضل التطبيقات التي تمكنك من متابعة البطولة وكل أحداثها بطريقة سريعة.

Goal Live Scores 

هو أسرع تطبيق للنتائج المباشرة ويرسل لك تنبيهات فورية فور إحراز الأهداف، بالإضافة إلى إحصائيات المباريات الموسعة والبيانات المباشرة وميزة أخبار كأس العالم الجديدة أيضًا معرفة ما يحدث فور حدوثه.

ومتوفر التطبيق عبر نظامي أندرويد وIOS.

 BBC iPlayer / ITV Hub

إذا كنت ترغب بمشاهدة المباريات مباشرة أو فوريا، عليك بواحد من هذين التطبيقين، BBC iPlayer وITV Hub.

هذا العام، ستعرض هيئة الإذاعة البريطانية 33 من مباريات كأس العالم، ويمكنك مشاهدتها على تطبيق BBC iPlayer.

Panini Sticker Album

أنت من هواة جمع الملصقات المتعلقة بكأس العالم؟ هذا التطبيق لك. فهو يمكّن المستخدم من جمع الملصقات وتبادلها على الإنترنت. كما يمكن لمستخدمي التطبيق تكوين مجموعات أو فرق والتنافس في ما بينها، في ملء ألبومات الملصقات.

FIFA Soccer

قام الملايين بتحميل هذا التطبيق. وهو يمكّنك من الحصول على معظم ما في FIFA 18.

Official FIFA App

التطبيق الرسمي للفيفا يزودك بالأخبار ويمكّنك من النفاذ لجداول المباريات. لمواكبة جديد الفيفا وكأس العالم تحديدا -هذه الفترة- عليك بهذا التطبيق.

 Goal Fantasy Football

تتمتع لعبة كرة القدم الافتراضية “فانتازي” بشعبية كبيرة للغاية بين أوساط محبي اللعبة الشعبية الأولى عالميًا، وهو ما جعل النسخة الرسمية للعبة التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم لكأس العالم 2018 تستحوذ على اهتمام الملايين حول العالم، بعد انطلاقها رسميًا.

ويتحول اللاعب في “فانتازي كأس العالم” إلى مدرب افتراضي، يقود فريقًا مكونًا من لاعبين من مختلف المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا 2018، طبقًا لميزانية محددة، ويحصل المدرب الافتراضي على نقاط تبعًا لآداء اللاعبين الواقعي في أرض الملعب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك