تستمع الآن

أعمال تطوير بـ”كوبري 15 مايو”.. وغلق محطة “المرج الجديدة” 5 أشهر

الأربعاء - ٢٠ يونيو ٢٠١٨

أكدت اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، غلق كوبري 15 مايو جزئيًا لمدة أسبوعين باتجاه شارع الجبلاية، من أجل إجراء إصلاحات لفاصل معدني بالكوبري.

وأشارت إدارة المرور، إلى أن أعمال الإصلاح تبدأ من الساعة 1 صباح الجمعة حتى اﻷحد المقبل لمدة أسبوعين، وسط انتشار الخدمات المرورية.

وأضافت إدارة المرور في بيان: “سيتم إجراء عملية الغلق بالتناوب وتنفذ اﻷعمال شركة المقاولون العرب التي ستكون ليلا ونهارًا، مع تدعيم المنطقة بالعلامات الإرشادية والمخاريط والطواحين، بالتنسيق مع نائب مدير المرور لقطاع الغرب لمنع ظهور أي كثافات”.

محطة مترو “المرج الجديدة”

في سياق آخر، أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، غلق محطة المرج الجديدة، اعتبارًا من الثلاثاء 3 يوليو لمدة 5 أشهر؛ من أجل استئناف خطة التطوير التي بدأتها الشركة للنهوض بمستوى الخدمة نظرًا لما تعانيه المحطة من تكدس شديد.

محطة مترو المرج الجديدة

وقال المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق أحمد عبدالهادي، إن غلق المحطة ضمن أعمال التطوير التي تستهدف ازدواج المسافة ما بين محطتي “المرج القديمة – المرج الجديدة” من أجل تقليل زمن التقاطر بين المحطتين ليكون 3.5 دقائق بدلا من 10 دقائق.

وأكمل الهادي: “يجرى الانتهاء من تحويل محطة المرج الجديدة من محطة سطحية إلى محطة علوية مزودة بسلالم متحركة ومصاعد كهربائية لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك