تستمع الآن

“أديل” تتراجع عن الإعتزال وتستعد لطرح ألبوم جديد في عام 2019

الأربعاء - ٢٧ يونيو ٢٠١٨

كانت النجمة البريطانية أديل قد ألمحت إلى اعتزالها الغناء على المسرح العام الماضي وذلك بسبب مشاكل صحية في الأحبال الصوتية، ولكن يبدو أن الفنانة الشابة تراجعت في قرارها، حيث بدأت في التحضير لألبومها الجديد ومن المتوقع طرحه مع حلول عام 2019.

و عادت أديل إلى لندن والتقت بأحد المسؤولين في شركة “سوني” للإنتاج الموسيقي وذلك لوضع ملامح الألبوم الجديد، وسوف تبدأ النجمة الشابة خلال الصيف كتابة الأغنيات المنتظرة من قبل الملايين من محبّيها في جميع أنحاء العالم، وذلك بحسب الخبر الذي قرأته مارينا محفوظ على مستمعي نجوم إف إم في برنامج “كلاكيت”.

جدير بالذكر أن أديل قد ألغت العام الماضي آخر حفلين ضمن جولتها العالمية في استاد ويمبلي في لندن وذلك بسبب تضرر أحبالها الصوتية، وقالت أديل أنها ذهبت إلى طبيب الحنجرة قبل الحفل بيوم ونصحها بألا تغني. وقبل إلغاء الحفلين، ألمحت أديل إلى أنها قد تعتزل الغناء على المسرح في ختام جولتها الحالية. ووجهت رسالة شكر مكتوبة بخط اليد أدرجت في كتيب الحفلة مساء الخميس في ملعب ويمبلي، قالت فيها “القيام بجولات أمر خاص جدا ولا يناسبني كثيرا، مضيفة أنها تحب ملازمة المنزل وأن جولاتها لا تسير على خير ما يرام.

يذكر أن أديل قد طرحت آخر ألبوماتها منذ ثلاث سنوات وحمل كعنوان رقم “25” محققا أعلى مبيعات في العالم كله خلال عام 2015، وبيعت أكثر من 8.3 مليون نسخة من ألبومها في الولايات المتحدة منذ طرحه في نوفمبر وظل لمدة عشرة أسابيع غير متتالية على قمة قائمة بيلبورد 200، التي تنشرها مجلة بيلبورد الأمريكية أسبوعيا لأعلى الألبومات رواجا.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك