تستمع الآن

أحمد جمال لـ”التوصيلة”: ببقى نفسي أنزل أضرب كل شخص يسير مخالف بسيارته في الشارع

الثلاثاء - ٠٥ يونيو ٢٠١٨

كشف الفنان أحمد جمال عن أن مهنته الأساسية قبل الاتجاه لعالم الفن هي الصيدلة، مشددا على أنه تعلم قيادة السيارات في بلده طنطا على سيارة لادا.

وقال جملا في حواره مع تامر بشير، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “التوصيلة”: “أول حد علمني السواقة كان صديق لي من وأنا كنت في الجامعة وكان حلمي أتخرج وأجيب عربية وقتها، وتعلمت على سيارة لادا والدركسيون الخاص بها كان عايز مصارع، وأخذتها من طنطا وهي بلدي حتى كفر الزيات، ورجعت وكان أول يوم سواقة ومن هنا بدأت الرحلة، ثم بعد تخرجي اشتغلت في صيدلية فترة وأنا أساسا صيدلي قبل الشهرة، وبعد دخولي مجال الفن اشتريت أول عربية خاصة بي”.

أحمد جمال مع تامر بشير
أحمد جمال مع تامر بشير

وأضاف: “أغطي نور عالي للتنبيه لكل شخص ماشي مخالف وببقى نفسي أنزل وأضربهم لأن بيبقى عندهم ثقة رهيبة في الخطأ الذي يرتكبوه ويبقوا زعلانين لو غضبت عليهم، وأعطي كلاكس لكل شخص يضيع لحظة من حياته دون شيء مفيد”.

وتابع: “بنصور حاليا أغنية اسمها (إنت أقوى) لحملة (إنت أقوى من المخدرات)، ونجهز أغنية لكأس العالم وبعد ذلك فيه أغنية في الصيف وحتى أخر السنة شغالين في أغاني الألبوم لكي يطرح مع بداية عام 2019 وحتى الآن خلصنا أغنيتين وما زلنا شغالين عليه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك