تستمع الآن

آيتن عامر: أي حد يفكر يعاديني في شغلي أضعه في شنطة السيارة وأطلع به على الدائري

الثلاثاء - ١٢ يونيو ٢٠١٨

شددت الفنانة آيتن عامر على أنها تتمنى تقديم أدوار صعبة في المرحلة المقبلة بالدراما التليفزيونية، كاشفة عن عشقها الكبير لعالم السيارات.

وقالت آيتن في حوارها مع تامر بشير، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “التوصيلة”: “والدي هو من علمني السواقة، وبعد كده والدتي اشترت سيارة لأختي وفاء كانت 127 فيورا وكان هناك سائق يعلم والدتي وأنا معه في شارع الهرم، وفيه مرة سرقت عربية وفاء وكانت تعرض مسرحية في مسرح السلام بشارع قصر العيني، وذهبت لإحضار سيارتها ولفيت بها شوية”.

وأضافت: “أول عربية اشتريتها بفلوسي استلفت من طوب الأرض، لأني قبلها كان عندي سيارة (هاتش باك) وأنا سواقتي كانت متهورة وتسببت لنفسي في حادثة بهذه السيارة ومن يومها قررت بيعها لتشاؤمي منها واشتريت سيارة سيدان وكانت أول حلم في حياتي”.

آيتن عامر مع تامر بشير

وتابعت: “أنا بحب أسوق لوحدي مش بحب يكون هناك شخص بجواري، وأي حد يشرب سجائر في العربية أنزله وأقفل خلفه الباب بقوة، وأعطي نور عال للتحذير للكاذبين، ومن يعاديني في شغلي أخذه في شنطة السيارة وأطلع به على الدائري”.

وعن أدوارها في عالم الدراما، قالت: “عملت حتى الآن قدر مش بطال من الأدوار المختلفة ولسه منطقة السايكو دراما لم أتطرق لها، وأتمنى عمل دور بنت عندها توحد أو من ذوي الاحتياجات الخاصة أو دور بنت صماء، أنا أعشق الأدوار اللي فيها تحدي”.

واختتمت: “عندي مشروعين سينما ولسه بدرسهم، ولكن اكتفيت هذا الموسم بعدما أطليت على الجمهور في عملين “خفة يد” و”أيوب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك