تستمع الآن

آسر ياسين لـ”بحب السيما”: أكثر فنان أشعر أنه شبهي هو محمد ممدوح “تايسون”

الخميس - ٠٧ يونيو ٢٠١٨

كشف الفنان آسر ياسين، على أن الوعد الذي طعه على نفسه في المجال الفني هو عدم تقديم أي عمل ضد مبادئه، مشددا على أنه يشعر أن الفنان محمد ممدوح “تايسون” أقرب الناس شبها له بحكم صداقتهما القوية.

وقال آسر في حواره مع جيهان عبدالله، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بحب السيما”: “الوعد الذي قطعته على نفسي إني لن أعمل حاجة ضد مبادئي وعمري ما بقف عند خطوة ودائما لدي شغف التحدي اللي بعده، وأفضل أسعى لهدف جديد”.

وعن اقتراب مونديال روسيا ومشاركة منتخب مصر بعد 28 عاما من الغياب، أشار: “الحمدلله إننا في كأس العالم وهذا لوحده يجعلنا كلنا كمصريين فخورين ويجعل لنا سبب نقف خلف منتخبنا في ظل فترة ثقيلة والآن عندنا أمل إننا دخلنا واحنا هناك وعندنا لاعبين جيدين جدا زي محمد صلاح، واتفاق قومي إننا هنشجع حاجة واحدة بعيدا عن السياسية والأخبار السيئة”.

وعن رحلته في عالم التمثيل، أبرز: “التمثيل لم يكن بالنسبة لي رحلة أو اختيار قبل ما يكون صدفة، وبدأت أمثل في الجامعة وعجبني الموضوع وقررت منحه وقت واهتمام ومجهود وبدأت أتخذه كمهنة، ومعظم الحاجات عندي بتبقى فيها نوع من اللاحتمية أو نصيب إننا نتقابل ثم نقرر نعمل هذا المشروع”.

وعن والده أشرف ياسين وماذا تعلم منه، أوضح: “تعلمت من والدي التوازن في كل شيء، إن الواحد لكي يكون مرتاحا ويحافظ على عائلته ونفسه عليه التوازن في كل حاجة، في علاقاته وقرأته وشغفه، بحيث لو فيه حاجة زيادة عن المطلوب يبقى فيه خلل ما، وإنك تصل لكي تكون مثل والدك مثلك الأعلى أمر ليس سهلا وأتمنى أوصله”.

وأردف: “من أكثر الناس اللي بشعر إنه شبهي هو الفنان محمد ممدوح (تايسون)، وهو صديق عزيز عليّ، وناس كثيرين اشتغلت معهم ونكتشف إن فيه شيء مشترك بيننا، ولم يعد هناك فكرة النجم كلنا بنشتغل على مشروع واحد”.

وعن فكرة الفنان النجم حاليا ي الأعمال الفنية، قال آسر: “بقالي كثيرا أقدم أدوار بطولة، ولكن لا أنظر للموضوع هكذا، هذا النوع من التفكير انتهى من زمان بالدليل إن فيه أفلام ومسلسلات بها أبطال كثر والأغلبية للعمل، وهذا عالميا في الخارج والمسلسلات العالمية النجم لما يأتي يتكلم مع الكتاب بيصر على ما كتبه دون تغيير، والموضوع بالنسبة لي له حسابات أخرى”.

وأتم: “لو فيه فيلم عن قصة حيايت سيكون (اختيار)، لأن اختياراتي هي ما تقودني للطريق الذي سأسير فيه، وأرشح تايسون أو أحمد مالك للقيام بدوري”.

آسر ياسين مع جيهان عبد الله
آسر ياسين مع جيهان عبد الله


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك