تستمع الآن

8 محظورات على ميجان ماركل بعد زواجها من الأمير هاري

الخميس - ٢٤ مايو ٢٠١٨

تغيرت حياة الممثلة الأمريكية المعتزلة ميجان ماركل للأبد بعد زواجها من الأمير هاري، فقد أصبح عليها الالتزام بمجموعة من العادات والقواعد الملكية البريطانية الصارمة وكذلك توديع أمورا اعتادت فعلها. إليكم قائمة بالقواعد الجديدة والأشياء التي يجب على ميجان التخلي عنها.

1-  الصور السيلفي

يبدو أن الملكة إليزابيث الثانية ليست من مشجعي هذا النوع من الصور، وتعتبرها غريبة.

صورة سيلفي لميجان
صورة سيلفي لميجان

2- حرية الخروج وحدها في الأماكن العامة

سيكون على ميجان التعود على أن تكون محاطة بالأمن والحرس طول الوقت.

3- وسائل التواصل الاجتماعي

كانت ميجان نشطة جدا في السابق على مواقع السوشيال ميديا لكن قبل بضعة أشهر من الزفاف الملكي، أغلقت ميجان جميع حسابات السوشيال ميديا الخاصة بها.

4- الانتخاب

“بالرغم من أنه غير محظور قانونا، إلا أن تصويت العائلة المالكة في الانتخابات يعتبر غير دستوري.” وذلك وفقا لموقع البرلمان البريطاني.

5-  وضع طلاء أظافر داكن

إن الملكة لا تفضل الأظافر الملونة والمركبة، وإذا لزم الأمر وضع طلاء الأظافر في إحدى المناسبات، يسمح بوضع طلاء أظافر شفاف أو رقيق فقط.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

6-  توقيع أوتوجرافات

لا يسمح لأي فرد من أفراد العائلة البريطانية المالكة بتوقيع أوتوجرافات لأشخاص آخرين. لذلك سيكون على ميجان رفض توقيع كتيبات أوتوجراف بطريقة مهذبة.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

7- النوم قبل الملكة

عندما يكون أفراد العائلة المالكة في المنزل ذاته، عادة ما يعود أمر النوم إلى الملكة التي تحدد فقط متى ينبغي أن تنتهي الليلة. ويشعر أعضاء العائلة بالحرج من طلب الذهاب إلى النوم قبل الملكة. لذلك عندما تقيم ميجان والملكة في المكان نفسه، سيتعين عليها الانتظار حتى تذهب الملكة للنوم قبل أن تتمكن من النوم.

8- الملابس القصيرة

إن الملكة لا توافق على ارتداء ملابس قصيرة. لذلك لا تتوقع أن ترى ميجان في ظهورها العام بعد انضمامها للعائلة المالكة ترتدي فستانا قصيرا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك