تستمع الآن

هند صبري: تعلمت القيادة بسبب فيلم.. ومازلت محتفظة بأول سيارة 

الخميس - ٣١ مايو ٢٠١٨

قالت الفنانة هند صبري، عن تعلمها قيادة السيارات داخل إحدى مدارس تعلم القيادة في تونس، موضحة: “القانون هناك يحتم عليك القيادة لمدة 25 ساعة من أجل الحصول على رخصة”.

وأضافت خلال حلولها ضيفة على برنامج “التوصيلة” على “نجوم إف إم”، مع تامر بشير اليوم الخميس، أنها تعلمت قيادة السيارات بسبب فيلم سينمائي، قائلة: “الفيلم كنت أقدمه في تونس وكان دوري يحتم عليّ قيادة سيارة لذا تعلمت”.

وتابعت هند: “هناك علاقة بينني وبين الموسيقى، لذا استمتع عندما استمع إليها خلال قيادة السيارة، وأعشق المسافات الطويلة حتى استمع إلى الموسيقى لأكبر وقت، وبحرية”.

أول سيارة

وأشارت إلى أن أول سيارة اشترتها كانت في الصف الثاني الجامعي، موضحة: “أول سيارة اشتريتها لسه موجودة في تونس ولها ذكريات جيدة جدًا معي”.

وتابعت: “اشتريت السيارة بفلوسي وكنت أشعر بالفخر لأنني اشتريتها بمالي من فيلم صورته، وكنت أخرج مع أصدقائي ونذهب بها إلى الجامعة”.

وأكدت أنها تشعر بالضيق الشديد من الزحام، قائلة: “مشكلتي بيجيلي إحساس بالخنقة، لذا أحب الطرق السريعة، وعند الزحام أصاب بالاكتئاب وأشعر أن وقتي يضيع ولا أملك صبرًا على الزحام”.

هند صبري مع تامر بشير
هند صبري مع تامر بشير

وأضافت أنها تقضي وقتًا طويلا في السيارة، حيث إنها تقرأ الأعمال التي تعرض عليها وتنتهي من المكالمات خلال وجودها داخل السيارة.

وقالت هند صبري، إنها تحب أن يجلس بجوارها زوجها بينما أولادها في المقعد الخلفي.

وأشارت إلى أنها توجه نور التنبيه في السيارة إلى كل الأشخاص الذين يحبونها ويخافون عليها، موضحة أنها تحب رائحة العود في السيارة.

وتابعت: “أنا أخاف من السيارات لذا ففي أثناء تصوير مشهد من مسلسل (عايزة أتجوز) مع أحمد السقا، كنا نصور مشهد سيارات وكنت أصرخ بشدة ولكن صراخ حقيقي.

وكشفت هند عن تحضيرها لمسلسل جديد يعرض في رمضان 2019، بالإضافة إلى فيلم سينمائي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك