تستمع الآن

12 برنامجًا جديدًا و3 مسلسلات على خريطة نجوم إف إم في رمضان

الثلاثاء - ٠١ مايو ٢٠١٨

لن يكون شهر رمضان الكريم هذا العام عاديًا خصوصًا عبر أثير إذاعة نجوم إف إم بخريطة برامج مختلفة، ترضي أذواق جميع المستمعين، وخاصة مشجعي كرة القدم المصرية الذين ينتظرون مشاركة منتخبنا الوطني في مونديال روسيا.

وقال رامي محسن، رئيس شبكة راديو وتلفزيون “نجوم إف.إم”: “نعد مستمعي نجوم إف إم في رمضان هذا العام بخريطة برامجية مختلفة مع كبار الإعلاميين بجانب مذيعي نجوم إف إم، وبرامج تركز على تقديم معلومات قيمة لمستمعينا، بالإضافة إلى أنه مع دخول الشهر الفضيل يتواكب مع استعدادات منتخبنا الوطني للمشاركة في كأس العالم في روسيا، وبالتأكيد سيكون لهذا الأمر جانب كبير من اهتمامنا،  بجانب مسلسلات جديدة من بطولة كبار الفنانين.

تعرفوا على برامجنا ومسلسلاتنا الجديدة في شهر رمضان المبارك:

وشوش

ويقدم الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، برنامج “وشوش” يوميا الساعة 5:30، ويقوم على تحليل قصص نجاح الشخصيات التي أثرت في وجدان المصريين بأعمالهم سواء كانت سياسية أو رياضية أو فنية أو أدبية بشكل مكثف في المعلومات وبطريقة حكي مبسطة وسلسة.

وقال رامي محسن، رئيس شبكة راديو وتلفزيون “نجوم إف.إم”، إن الاعلامي إبراهيم عيسى دائما يقدم برامج على الإذاعة منذ عدة سنوات ولكن برنامجه في شهر رمضان سيكون مختلفا، خاصة وأن الجمهور تعود منه على التحليل السياسي سواءً كانت أحداثا تاريخية أو جارية.

وتابع: “البرنامج يحلل قصص نجاح الشخصيات التي أثرت في وجدان المصريين بأعمالهم سواءً كانت سياسية أو رياضية أو فنية أو أدبية بشكل مكثف في المعلومات بطريقة حكي سلسة وبسيطة”.

ع السفرة

وتقدم يارا الجندي برنامج “ع السفرة” والذي يذاع الساعة 4:15 قبل الإفطار، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة شيف مختلف في كل حلقة يقوم بإعداد أكلات صحية وشهية ويقدم أفكارا لأكلات سهلة وسريعة بأبسط المقادير لتجهيز الفطار والسحور في رمضان.

أكلة ملوكي

ويقدم شريف مدكور برنامج “أكلة ملوكي” الساعة 4:00 قبل الإفطار، ويسرد شريف في كل حلقة قصة حياة ملك أو ملكة والمشترك بينهم وهو حب الأكل ويتحدث عن أكلاتهم المفضلة ومقاديرها وطريقة طهيها.

بحكم العادة

ويطل علينا مروان قدري ببرنامج “بحكم العادة”، الساعة 4:45 قبل الإفطار، وتقوم فكرته على سرد حكايات عن عادات ارتبطنا بها كمصريين خلال شهر رمضان تحديد ومواقف أصبحت جزءا أساسيا من يومنا رغم أنه من الممكن أن تستمر على مدار السنة، فلماذا لا تستمر وماذا يمنع استمرارها دائما؟ وهو سيحاول مروان الإجابة عليه خلال البرنامج.

بحب السيما

وتقدم جيهان عبدالله برنامج “بحب السيما” يوميا في رمضان الساعة 4:05 قب الفطار، وهو برنامج يعتمد على استضافة نجوم الصف الأول وتطرح عليه كل حلقة مجموعة من الأسئلة وكل سؤال يبدأ باسم فيلم ويحكي النجم عن مواقف طريفة في حياته تكشف عن جوانب شخصيته المختلفة.

اعرف صاحبك

“اعرف صاحبك”، وهو اسم البرنامج الذي تقدمه الثلاثي النسائي فريدة الخادم ورنا خطاب وسارة النجار، من 9 إلى 11 صباحا، وهو برنامج مسابقات يعتمد على استضافة 4 متسابقين في كل حلقة وكل مجموعة مكونة من شخصين ومن المفترض أن يكونوا أصدقاء وعلى معرفة جيدة ببعض ويتم اختبار مدى التوافق بينهم من خلال طرح عدد من الأسئلة عليهم بجانب أسئلة المعلومات العامة والألعاب.

التوصيلة

ويقدم تامر بشير برنامج “التوصيلة”، ويذاع الساعة 4:20 قبل الإفطار، ويعتمد على استضافة النجوم في سيارته ويتحدثون خلال الطريق عن ذكريات النجم وعلاقته بالسيارات ودورها في حياته ومشواره الفني وذكرياته مع الطرق وإظهار جانب مختلف في حياة كل فنان.

حواديت المونديال

ولن يفوت كريم خطاب مشاركة منتخب مصر في كأس العالم بروسيا بعد غياب 28 عاما، حيث يقدم برنامج “حواديت المونديال”، ويذاع يوميا الساعة 5:40، ويستضيف كريم نجوم الكرة المصرية من الأجيال المختلفة للحديث عن كأس العالم والتصفيات وذكرياتهم مع المنتخب المصري في المباريات المختلفة.

سيرة الحبايب

وتقدم زهرة رامي برنامج “سيرة الحبايب”، يوميا الساعة 9:30 مساء، وهو برنامج يتناول حياة الفنانين أو الشخصيات العامة المؤثرة الذين رحلوا ويستعرض سيرتهم من خلال استضافة ذويهم أو أبنائهم أو أقرب المقربون والحديث عنهم من وجهة نظر شخصية من عاشرهم.

وقت وآذان

وتطل علينا آية عبدالعاطي الساعة 5:50 قبل الإفطار ببرنامج “وقت وآذان”، ويتناول حكاية 30 مسجدًا ويسرد كل حلقة تاريخه وحكايته والقصص التاريخية المرتبطة به.

حجر الأساس

كما يقدم يوسف الحسيني برنامج “حجر الأساس”، يوميا من الساعة 10 إلى 12 مساء.

حكايتها

وتقدم مريم أمين برنامج “حكايتها” الساعة 5 قبل الفطار، ويتحدث عن 30 شخصية نسائية مؤثرة في مجالات مختلفة ويسرد حكاية كل شخصية من جوانبها التي لم يسبق وسلط عليها الضوء.

كما تقدم إذاعة “نجوم إف إم”، 3 مسلسلات رمضانية جديدة، وهي:

اعترافات خوخة

بعد نجاحاتها السابقة في مسلسلاتها الرمضانية استطاعت الفنانة نيللي كريم حجز مكان خاص لها في كل موسم رمضاني، وتخوض نيللي، تجربة إذاعية جديدة مع “نجوم إف إم”، من خلال مسلسل “اعترافات خوخة”، والذي يشاركها فيه الفنان محمد فراج، ويقوم بتأليفه مدحت العدل، ومن المقرر إذاعته يوميا خلال شهر رمضان الكريم.

ومن جانبه، قال رامي محسن، رئيس شبكة راديو وتلفزيون “نجوم إف إم”، إن تواجد الفنانة نيللي كريم بمسلسل إذاعي يعد إضافة للخريطة البرامجية في شهر رمضان، خاصة وأنها ستظهر بشكل جديد، حيث تقدم شخصية كوميدية، فضلا عن أنها تتمتع بجمهور كبير، واستطاعت أن تحقق نجاحا على مدار سنوات طويلة في الدراما، كما أنها تشكل ثنائي قوي مع الفنان محمد فراج، الذي يشاركها بطولة المسلسل، ولأول مرة يتعاونا سويا في مسلسل إذاعي، وهي رغبة إذاعة “نجوم إف.إم” في أن تنتقي ما تقدمه لمستمعيها طوال الوقت والبحث عن الاختلاف”.

 تدور أحداث مسلسل “اعترافات خوخة”، حول “خيرية” والتي تعيش عالمين متناقضين تماماً، العالم الواقعي حيث تبدو خجولة مستسلمة أقرب للضعف والجبن أمام زوجها الذي تبدو له أنها تحبه وتحترمه وتبدو كذلك مع عائلته التي تعيش معهم، الحما والحماة والأخت العانس، وكأنها خادمة للجميع فهي لا تنجب أو تدعي ذلك حتى لا تنجب من ذلك الزوج الذي يظن نفسه براد بيت، ككل الرجال العرب، وكذلك في مكان عملها في بنك قطاع عام موظفة يتم التحرش بها عشرات المرات يوميا دون حتى أن تفكر في الاعتراض كأنه قدرها وقدر كل النساء في العالم العربي، أما العالم الثاني المتناقض مع هذا العالم الميت فهو عالم مذكراتها أو مدونتها على فيسبوك”.

شقة خالتو

مسلسل يدور حول عز الشاب الثلاثيني خريج كلية التجارة من أسرة ميسورة لكن عند وفاة والده يكتشف أنه قد حرمه من الميراث وخبأه في مكان غير معلوم له بسبب فشله المزمن جراء تدليل والدته الراحلة

ويطرد من شقة والديه بعد تعثره في سداد الإيجار فيضطر للعيش في شقة خالته المهاجرة إلى أمريكا منذ سنوات طويلة، ويلجأ إلى تأجير غرف شقة خالته لثلاث أشخاص كي يتكسب دون عمل حقيقي يعيش منه.

الآلة الكاذبة

بطولة الفنان أحمد فهمي، وتدور أحداثه عن قصة كاتب درامي دائم الفشل نظرا لعدم إيمانه بقدراته ويرث من جده آلة كاتبة لها قدرة خاصة على الانتقال من زمن إلى زمن آخلا فعندما تكتب من تلقاء نفسها يجد وحيد نفسه تراة في حلبة مصارعة يلاكم بطل العالم وتأخذه هذه الآلة من الحقيقة إلى الخيال، فهو لا يعرف من هو، هل هو الساحر الذي يحول صديقته إلى ضفدعة أم هو طريد أقوى عصابات المافيا الإيطالية أم سيجد الراحة في إفريقيا أم سيصبح وجبة غذاء إلى آخره من عوالم تجبره الآلة الكاتبة على زيارتها.

فهل سينجح بطلنا في الهروب من هذه الأهوال؟، وهل سينجح في كتابة فيلمه؟


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك