تستمع الآن

مي كساب ترزق بطفلتها الثانية “داليدا”

الخميس - ٣١ مايو ٢٠١٨

رزقت الفنانة مي كساب، بمولودتها الثانية، مساء يوم الأربعاء، بحسب تأكيد صديقتها المقربة المخرجة بتول عرفة، بينما لم تشارك مي جمهورها على موقع إنستجرام كعادتها وقائع التأهب لعملية الولادة، كما فعلت عند إنجاب طفلتها الأولى فريدة.

المخرجة بتول عرفة، وجهت التهنئة لمي، وكشفت عن اسم المولودة الجديدة في تهنئتها لها عبر حسابها الموثق بموقع تويتر، قائلة: مبروك يا كاسبو، البيبي الجديد داليدا.. ربنا يحميها ويحفظها يا رب، مي كساب.

يُذكر أنّ مي كساب، اعترفت مؤخرًا أنها منزعجة من تدخّل الناس بشكل كبير في حياتها الشخصية، وتعليقاتهم غير اللائقة على صورها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة جعلتها تفكر في إغلاق حساباتها الشخصية والابتعاد عن الجمهور.

تابعت مؤكدة، أنّ تعليقًا على صورة حملها، قيل فيه “إنتِ لحّقتي” أثار غضبها بشدة، ولكنه بالوقت نفسه أشعرها بتأنيب ضمير تجاه ابنتها الأولى فريدة، وأضافت أنها تعاني عقدة الذنب تجاه صغيرتها، وذلك بسبب عدم تفرغها الكامل لها نتيجة حملها، مؤكدة أنها تشعر بمسؤولية كبيرة تجاهها، وتعتبرها أهم من عملها الفني.

كما لم تنشر مي أي صورا لمولودتها الجديدة وذلك خوفا من الحسد، حيث أشارت من قبل إلى أنه عقب نشور صورة لمولودتها الأولى فريدة تعرضت للحسد وأصيبت بالتعب الشديد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك