تستمع الآن

ميسي: لسنا مرشحين للفوز بكأس العالم

الأربعاء - ٣٠ مايو ٢٠١٨

وجه ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، تحذيرا لزملائه في منتخب التانجو، بضرورة الحذر من أن منتخبات أخرى تتفوق على فريقهم في المواجهات المقبلة في مونديال روسيا 2018.

وقال ميسي في مقابلة تليفزيونية: “لدينا أمل. نحن في مستوى جيد ونعمل كثيرا وبهدوء. يجب أن يعرف الناس أننا لا نذهب إلى روسيا كمرشحين، لكن لدينا مجموعة من اللاعبين الجيدين جدا وسنقاتل”، وفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”.

وعما إذا كانت الأرجنتين قادرة على الفوز بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، شدد: “أعتقد ذلك، لدي ثقة بهذا الفريق، لدينا لاعبون يتمتعون بالموهبة والخبرة، لكن لا يمكننا توجيه رسالة بأننا الأفضل لأن هذا ليس صحيحا”.

واعتبر نجم نادي برشلونة الإسباني أن “العديد من المنتخبات أفضل من الأرجنتين”، وتحديدا البرازيل وإسبانيا وألمانيا حاملة اللقب.

وخاضت الأرجنتين مباراتين وديتين ضد هاييتي الثلاثاء، وإسرائيل في 9 يونيو، ثم تبدأ مشوارها في المونديال ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كرواتيا ونيجيريا وآيسلندا، بلقاء مع الأخيرة في 16 يونيو.

ويعتبر ميسي أن “الفوز بكأس العالم مع الأرجنتين سيكون مختلفا، سيكون شيئا فريدا”.

يذكر أن الأرجنتين أحرزت اللقب العالمي مرتين، عامي 1978 و1986.

يتمتع ميسي مع برشلونة بتاريخ حافل من البطولات لكن صاحب التتويج بالكرة الذهبية خمس مرات مازال يبحث عن بطولته الأولى مع منتخب الأرجنتين الأول.

وكان ميسي قد سقط في نهائي كأس العالم مع الأرجنتين أمام ألمانيا بنسخة 2014 بالبرازيل كما فقد لقبي بطولة كوبا أمريكا عامي 2015 و 2016 بالنهائي أيضا.

ويفتتح منتخب الأرجنتين مبارياته يوم 16 يونيو بمواجهة أيسلندا ثم 21 يونيو مواجهة كرواتيا وأخيرا 26 يونيو أمام نيجيريا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك