تستمع الآن

مع دخول شهر رمضان.. أبراج ابعد عنها وانت صايم هتفطرك

الإثنين - ١٤ مايو ٢٠١٨

مع دخول شهر رمضان والعزومات واللمة الأسرية والأصحاب تظهر جلسات النميمة التي قد تطبل الصوم لأصحابها.

وقالت خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، أن هناك أبراج أصحابها يتكلمون بتلقائية شديدة لدرجة الوصول إلى النميمة على الغير، وفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الإثنين، عبر برنامج “معاك في السكة”، على نجوم إف إم.

الميزان والحمل

ويختلف سبب كل برج للنميمة فعلى سبيل المثال الميزان والحمل من الأبراج التلقائية جدًا التي تحب الحديث والفضفضة، فيقولوا ما بداخلهم ببراءة شديدة ولا يتمكنوا من السكوت مما يوقعهم في فخ النميمة بشكل كبير دون أن يقصدوا ضرر لأحدهم.

الدلو والجوزاء والقوس

أما أبراج الدلو والجوزاء والقوس فيعشقون الضحك والحديث والتعبير عن مشاعرهم، فمن الممكن أن يكون هناك انتقاد لأحدهم وذكر عيوب الآخر ولكن هم أيضًا لا يحبون أذية الغير.

وعن توقعات الأبراج لشهر مايو:

برج الحمل

تجد في بداية الشهر أن كل عمل قمت به بطريقه للنجاح بفضل استقامتك وصدقك وجهدك وقد يحدث أمر يدفعك على إعادة النظر في موضوع هام، فلا تقدم التنازلات التي تتعارض مع مبادئك.

برج الثور

تعتقد في أول الشهر أن كل شيء يقف ضدك ثم تكتشف أن ذلك مجرد أوهام، استنهض قواك وانطلق لتحويل أحلامك إلى واقع كما أنه لديك فرصة نادرة لتحسين عملك.

برج الجوزاء

تعيش خيبة آمل تجعلك تشعر بالإحباط وبعدم الثقة بأحد ولكن تكتشف لاحقًا أن المثالية المطلقة لم توصلك لأهدافك المهنية فتعود للعالم الواقعي وحول مشاريعك لحقيقة ملموسة.

برج السرطان

تسطع أشعة الشمس لتنير درب العمل وتوضح طريق النجاح، لكن احذر صديقك وعدوك لأنهما سيستغلا مكامن ضعفك لتحقيق مصالحهما المادية.

برج الأسد

تكتشف مواطن القوة والضعف بنفسك وتسخرها لمصلحتك وتتفادى كل السلبيات التي تواجهك وتجد النجاح وتتقدم بسرعة.

برج العذراء

تفقد السيطرة على التحكم بمفاصل العمل ولا تجد من يساعدك، فاعتمد على نفسك وضع قواعد جديدة لزيادة المسؤولية كي تنجح في عملك.

برج الميزان

تخوض تجربة مختلفة وتجد النجاح مفتوح أمامك وعليك التركيز والمثابرة كما عليك الحذر من الإسراع باتخاذ التدابير والقرارات.

برج العقرب

تقف بعض الصعوبات غير المتوقعة أمام بناء مستقبلك وستتجاوزها بفضل ذكائك وإرادتك وعزيمتك.

برج القوس

تكون بحاجة لمن يقف بجانبك لتحسين ظروفك المهنية، فاعتمد على نفسك وراقب ما يدور حولك ومع ذلك ستتغير الأمور للأفضل.

برج الجدي

تنتهي فترة الإحباط وتجد نفسك بمرحلة جديدة وتتخذ قرارات لتحسين وضعك المهني وتنظر إلى المستقبل بتفاؤل.

برج الدلو

تحصل على موقع جديد يزيد من قدرتك على تنفيذ أفكارك وتقترب من تحقيق أهدافك وتكون في منتهى الراحة بعد أن تجد أن قيمك في الحياة تبدأ براعمها بالتفتح.

برج الحوت

تواجه أمر يحدد مدى قوة شخصيتك فكن واقعيا وعقلانياً لما يجري حولك لتنجح في التعامل معه وستكون أمام مفاجأة فيها الخير والازدهار لأعمالك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك