تستمع الآن

معتز الدمرداش: أحب رائحة الجلد في السيارات الجديدة

الإثنين - ٢٨ مايو ٢٠١٨

تحدث الإعلامي الكبير معتز الدمرداش عن ذكرياته مع أول سيارة يقتنيها وطقوسه خلال قيادة سيارته الشخصية، خلال حلوله ضيفا على برنامج “التوصيلة” مع تامر بشير، على “نجوم إف إم”.

ويستضيف تامر بشير في التوصيلة، النجوم في سيارته ويتحدثون خلال الطريق عن ذكريات النجم وعلاقته بالسيارات ودورها في حياته ومشواره الفني وذكرياته مع الطرق وإظهار جانب مختلف في حياة كل فنان.

وأشار الدمرداش إلى أنه شقيقه شريف الدمرداش هو أول من علمه قيادة السيارات، قائلا: “كان أكبر مني فوالدي كان يسمح له بقيادة سيارته ثم اشترى له سيارة”.

وتابع: “كان شرط والدي لشراء سيارة لي هو تعلم القيادة، ثم اصطحابه لأكثر من مشوار خاص به للتأكد من تمكني، وعقب ذلك اعتمدني وأصر على إصدار رخصة قيادة لي، واشترى أول سيارة في أول سنة جامعية”.

وأكد معتز أن شعور أول سيارة لك لا يوصف، موضحًا بأنه ممتلك السيارة الأولى يشعر بالاستقلال والانتماء، قائلا: “أنا بشكل عام أحب أن تكون الأشياء بسيطة، وأن تصبح السيارة نظيفة، ولا أحب استخدام أي مساحيق تنظيف فقط المياه لتنضيف السيارة”.

وشدد على حبه الكبير للسيارات الرياضة، إلا أنه يلجأ للسيارات الكبيرة لأنها تناسب طريقة نمط حياته، قائلا: “أنا أحب الانطلاق وتجربة السيارةة وأعشق صوت الموتور”.

معتز الدمرداش

المطبات

وتحدث معتز الدمرداش عن موقف عطله عن العمل، موضحًا: “في السنوات الماضية ركبت سيارة قريبة من الأرض ومع وجود المسامير والمطبات غير المؤهلة في عدد من الشوارع كنت أغفل عن بعضها وأمر عليهم بسرعة ما يسبب مشاكل في السيارة”.

الموسيقى فى السيارة

وأشار الدمرداش إلى أنه يحب سماع الموسيقى الغربية والشرقية والشعبية، والجاز، خاصة عمرو دياب وأصالة وشيرين وراغب علامة.

وأكد: “المزيكا تعطي لي طاقة إيجابية، ومن الممكن التفكير في موضوع حلقة برنامج وأنا أقود السيارة خاصة أن تفكيري في العمل لا يتوقف مطلقًا، ولا أحب النظر إلى هاتفي خلال قيادة السيارة، لأن الهواتف سبب مباشر في الحوادث، وأتمنى أن تكون مصر خالية من حوادث الطرق بسبب النظر إلى الهواتف”.

وأوضح أنه يحب أن يجلس بجواره داخل السيارة زوجته، وفي المقعد الخلفي ابنته، مشددًا على أن سيغلق الباب بغضب عقب نزول أحد الأشخاص صاحب الدم الثقيل.

وأكمل: “أنا أحب رائحة الجلد في السيارات الجديدة، ولا أميل لاستخدام العطور داخل السيارة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك