تستمع الآن

مطالبا بتعوض مليار يورو.. محام يتقدم ببلاغ ضد راموس بسبب إصابته محمد صلاح

الإثنين - ٢٨ مايو ٢٠١٨

تقدم المحامي بالنقض والدستورية العليا المستشار باسم وهبة، ببلاغ رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، ضد لاعب ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس.

واتهم وهبة في بلاغه، لاعب ريال مدريد راموس، بتعمد إيذاء محمد صلاح نجم فريق ليفربول بشكل واضح ومقصود؛ ما أدى إلى إصابته بجزع بالكتف في المباراة التي جمعت بين ليفربول والريال في نهائي بطولة رابطة أبطال أوروبا.

وقال وهبة في تصريحات تلفزيونية: “اللاعب معروف عنه أنه مؤذي وتسبب في إصابة العديد من اللاعبين من قبل، واستخدمه مدربه لإخراج محمد صلاح من المباراة واضعاف ليفربول”.

وأضاف: “”أي تعويض سينتج عن تلك القضية سيكون لصالح صندوق تحيا مصر، ولن تقل مطالبنا عن المليار يورو”.

وكان محمد صلاح قد اضطر إلى مغادرة الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف الذي استضاف نهائي دوري الأبطال؛ وذلك بعد أن تعمد قائد ريال مدريد إلحاق الإصابة به، وبات من المرجح غيابه عن كأس العالم بحسب تقارير الصحف الإنجليزية.

المحامي باسم وهبة سوف اتقدم ببلاغ ضد راموس وريال مدريد واحمد موسي يطلب مليار يورو

المحامي باسم وهبة: سوف اتقدم ببلاغ ضد راموس وريال مدريد واحمد موسي يطلب مليار يورو تعويض#علي_مسئوليتيصدى البلد – Sada Elbalad

Geplaatst door ‎صدى البلد – Sada Elbalad‎ op zondag 27 mei 2018

وأضاف وهبة أن الإصابة التي تعرض لها النجم محمد صلاح كانت متعمدة من راموس، وأن الحركة التي قام بها اللاعب تشبه المصارعة وليس لها علاقة بكرة القدم.

وأشار، إلى أن الإصابة قد تؤثر على مشاركة صلاح مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم التي تقام في روسيا الشهر المقبل، وتعد خسارة للمنتخب والمصريين.

يُشار إلى أن مشوار الفراعنة في كأس العالم يبدأ بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل، ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضًا روسيا والسعودية.

وطالب وهبة “الفيفا” باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة واللاعب راموس، والتحقيق أيضًا مع حكم المباراة لسؤاله عن تقريره حول المباراة والواقعة التي لم يحتسب فيها مخالفة أو حتى إنذارًا للاعب، في تصرف غريب من الحكم.

وكان قائد فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، قد وجّه رسالة إلى صلاح، بعد إصابته في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت.

وقال “راموس”، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إن كرة القدم لها وجهان، وجه حلو وفى بعض الأحيان وجه أكثر مرارة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك