تستمع الآن

فضل شاكر يغني تتر مسلسل يسرا “لدينا أقوال أخرى”

الثلاثاء - ٠٨ مايو ٢٠١٨

بعد غياب طويل عن عالم الفن، عاد الفنان فضل شاكر إلى الغناء مرة أخرى، حيث أعلنت شركة العدل جروب غناء الفنان اللبناني تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” المقرر عرضه في شهر رمضان 2018.

وقالت الشركة: “عودة الفنان فضل شاكر إلى الأضواء بغناء تتر مسلسل (لدينا أقوال أخرى) بطولة الفنانة يسرا و إخراج محمد علي.. استنوا أغنية شبعنا من التمثيل في خلال 24 ساعة.. غناء: فضل شاكر، وتأليف: مدحت العدل، وألحان: عمرو مصطفى، وتوزيع: أمين نبيل.

كان الفنان فضل شاكر قد أعلن عودته لعالم الفن بعد فترة غياب فور تسوية قضيته في لبنان، وقدم مقطعا من أغنية “بحبك يا لبنان” للمطربة فيروز، في آخر ظهور له على إحدى القنوات المحلية.

وطالب شاكر خلال مقابلة أجرتها معه إحدى الفضائيات، بأنه يريد ضمان من سعد الحريري رئيس الحكومة اللبنانية، بمحاكمته في التهم المنسوبة إليه بطريقة عادلة، مؤكدًا أنه سيثبت براءته أمام جمهوره.

وفي لقاء مع الفضائية اللبنانية، لبى الحريري نداء الفنان فضل شاكر له، وأكد له أن القضاء سيُحاكمه محاكمة عادلة في حال تسليم نفسه.

وقال شاكر، إنه على استعداد تام لإثبات براءته أمام العالم كله، مؤكدًا أنه لم يتسبب في قتل أي جندي أو ضابط من الجيش اللبناني، لافتًا إلى أن القضاء إذا وجد تهمة مؤكدة لي، سأطالب بإعدامي شنقًا بوسط بيروت.

كان فضل قد أعلن اعتزاله الفن عام 2012، وتورط بعدها في عدد من القضايا، أبرزها انتمائه لتنظيم إرهابي مسلح، والقيام بأعمال إرهابية، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة 15 عاما، في سبتمبر الماضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك