تستمع الآن

مدرب ليفربول: سنهاجم ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

الأحد - ٢٠ مايو ٢٠١٨

شدد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أنه سيهاجم ريال مدريد في مواجهتهما المرتقبة، يوم السبت المقبل،  في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه ونقلها إيهاب صالح، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، على نجوم إف إم: “إذا قمت بسؤال اللاعبين عما يريدون فعله، سيجيبون بأنهم يتطلعون لفعل ما اعتادوا عليه”.

وأضاف: “في كرة القدم يتعين عليك وضع الخطة التي تساعدك على إبطال مميزات المنافس، ولكن عليك أيضاً أن تظهر ما لديك من مميزات. لن نركض مثل المجانين بدون طريقة للدفاع أمامهم، ولكننا سنلعب بأسلوبنا”.

وأردف: “خلال السنوات الأخيرة، كان هناك ثلاثة فرق مسيطرة وهم مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ. سنواجه أحدهم في النهائي، بالطبع من سيكون المرشح الأقوى لنيل اللقب في هذه الحالة؟ ليس لدي أي مشكلة في هذا الوضع. هم يعلمون كل شيء ويمكنهم كتابة سيناريو المباراة لما يمتلكونه من خبرة بالوصول للنهائي 4 مرات خلال آخر 5 نهائيات. نحن نريد خوض المباراة والفوز بها”.

وأتم المدرب الألماني: “في النهاية سيكون الأمر بمثابة الاختبار بشأن ما هو الأكبر، الرغبة في الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي أم للمرة الأولى منذ سنوات”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك