تستمع الآن

محمد هنيدي يصدم جمهوره: “مش هتقدروا تشوفوا أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد”

الخميس - ١٠ مايو ٢٠١٨

صدمة كبيرة وجهها الفنان محمد هنيدي، لجمهوره، حيث أعلن عن عدم عرض مسلسله الجديد “أرض النفاق” في رمضان المقبل، لأسباب لا يعلمها.

وكتب هنيدى، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “آسف يا جماعة إنكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تى فى، كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح ان القناة كان ليها رأى تانى ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ”.

وأوضح هنيدى: “ماعرفش هنشوف بعض فى أعمال قريبة ولا لأ، لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير”.

وكان المنتج جمال العدل قام بتنفيذ نسخة جديدة من “أرض النفاق” من بطولة محمد هنيدي، بدون أي مشاهد للكاتب الصحفي، إبراهيم عيسى، وذلك بعد أن اعترضت السعودية على مشاركته في العمل.

ورغم قيامه بدور محوري في المسلسل، قرر العدل استبدال عيسى بممثل آخر في النسخة الخاصة، وذلك بعد أن هدد التلفزيون السعودي بعدم عرض المسلسل، لأن الممثل “أساء إلى السعودية” في أكثر من مناسبة، حسب تعبير السلطات.

وحول الأنباء المتداولة عن مشاركة، هشام سليم، كبديل لإبراهيم عيسى في النسخة السعودية، أجاب المنتج: “لا ليس هشام سليم.. نبحث عن ممثل آخر”.

وأضاف العدل أن “النسخة الجديدة ستكون خاصة بالسعودية فقط، وليست جميع الدول العربية، حيث سيتم تسويق المسلسل لبقية الدول بالنسخة الأصلية التي يشارك فيها إبراهيم عيسى”.

مسلسل “أرض النفاق” بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، يستعرض شخصية “مسعود”، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته “جميلة” وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور “ماضي”، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والمسلسل مأخوذ عن رواية “أرض النفاق” للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، ، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك