تستمع الآن

محمد عبدالرحمن: “نفسي أخد الأوسكار.. وأطول فترة ريجيم كانت 3 ساعات”

السبت - ٢٦ مايو ٢٠١٨

حل الفنان محمد عبدالرحمن ضيفا على برنامج “بحب السيما”، مع جيهان عبدالله على إذاعة “نجوم إف إم”، للحديث عن أعماله السينمائية وأبرز المواقف التي واجهته في حياته الشخصية.

“بحب السيما” يعتمد على استضافة مجموعة من أشهر نجوم الفن، حيث تطرح جيهان عبدالله على كل نجم مجموعة من الأسئلة على أن يبدأ كل سؤال باسم فيلم، ويحكي الفنان عن مواقف طريفة في حياته تكشف عن جوانب شخصيته المختلفة.

وقال عبدالرحمن، إن المسرح مهم جدًا للفنان حيث إنه يضعك في مواجهة مباشرة مع الجمهور، وبالتالي فهو اختبار لكفاءته، مؤكدًا: “ليس شرطًا أن يكون المسرح كوميديا لأنه يعمل على تطوير وتقوية الفنان”.

خير وبركة

وأكد أنه بني توقعات من قبل على تجاوز أحد أفلامه السينمائية جادز الـ 20 مليون جنيه، إلا أن الفيلم حصل على إيرادات 15 مليونًا فقد، قائلا: “بنيت توقع كبير على هذا الفيلم”.

يوم مالوش لزمة

وقال إن يوم زفافه مر بعدة أمور “ملهاش لازمة”، موضحًا: “يوم فرحي كان في حاجات ملهاش لازمة كنت مفروض متفق على حاجات وسط ترتيب تام لكل الأشياء الموجودة لكن كنت أشبه بالغريق ولم يسعفني الوقت لعزومة بعض الناس وكنت قبل الفرح بـ 5 دقائق اتصل بأصدقائي لأخبرهم بموعد الفرح”.

إكس لارج

وأشار إلى أنه خاض تجربة الريجيم من قبل، مؤكدًا: “حاولت أعمل ريجيم لكن الأمر مأساة ومعاناة بالنسبة لي، وعقب تخرجي من الجامعة كنت أحيث عن عمل حتى وجدت وأخبروني بالموافقة عليّ، لكن لا بد من إنقاص وزني 10 كيلوجرامات، وبدأت ريجيم الساعة الـ12 ظهرًا وتناولت خيار وجبن قريش وربع رغيف”.

وأكمل: “لكن عندما جاءت الساعة 3 العصر، تناولت مكرونة وكبده وفراخ مشوية وطحينة، وعملت ريجيم 3 ساعات وخسيت 6 جرامات، ولم أكرر هذه التجربة مرة أخرى، أنا أحب الأكل جدًا لكن لا أتناول الكثير من الطعام”.

الفانوس السحري

وعن مطالبه إذا عثر على الفانوس السحري، أوضح أن هناك 3 مطالب، الأول: “تحقق مليون طلب”، والثاني: “نفسي يبقى في مكتبة في كل شارع ويبقى في مسرح في كل محافظة عشان اللي عايز ينمي الوهبة”.

وتطرق إلى الطلب الثالث من الفانوس السحري، مؤكدًا: “نفسي أخد جائزة الأوسكار”.

وشدد محمد عبدالرحمن، على أنه تعلم من الفنان عادل إمام أشياء كثيرة منها عدم التأخير عن التصوير أو إلغاء التصوير.

زوجة غيورة جدا

وأكد أن الحل مع الزوجة الغيورة يتمثل في التفاهم، قائلا: “لو هي زوجة فنان فالموضوع سيكون صعبًا، وإذا كانت متفهمة ومستوعبة فالحياة ستصبح بسيطة وجميلة”.

وعن الفيلم الذي يتناول قصة حياته، قال: “أتمنى أن يكون اسمه (بالحب اتجمعنا)، ومن الممكن أن يقوم بذلك الدور الفنان معتز التوني لأنه أكثر شخص يشبهني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك