تستمع الآن

محمد حماقي يحكي عن أصعب موقف مر به.. وموعد تجربته التمثيلية الأولى

الأحد - ٠٦ مايو ٢٠١٨

تواصل الفنان محمد حماقي، مع جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من خلال هاشتاج “AskHamaki”، والذي أجاب فيه على استفسارات الجمهور.

وقال حماقي، إن تجربته في مجال الدراما والأفلام السينمائية، ستبدأ من خلال فيلم سينمائي حيث من المقرر أن يتم البدء في تصويره عقب الانتهاء من طرح الألبوم الجديد، مؤكدًا: “هيكون فيلم مش مسلسل و هنبدأ نشتغل عليه بعد نزول الألبوم”. وذلك بحسب الخبر الذي قرأته مارينا محفوظ على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “كلاكيت”.

كما أجاب على سؤال من الفنان محمد هنيدي الذي قال: “ناوي على إيه يا حماقي”، ليرد الأخير: “ناوي على كل خير يا هنيدي “، ليرد الفنان الكوميدي، قائلا: “فين اقتراح الشعار بتاع المسلسل يا حماقي”.

حماقي وهنيدي

وتلقى حماقي سؤالا من الجمهور بشأن موعد ألبومه الجديد، حيث تضمن السؤال: “متى راح نشاهد الألبوم الجديد؟؟؟”، ليرد: “الصيف ده إن شاء الله”.

وعن الملحن الذي أراد العمل معه، أجاب: “الملحن اللي كان نفسي أقابله هو بليغ حمدي هو من أعظم الملحنين في تاريخ مصر وكان نفسي أغني من ألحانه”.

وأجاب على سؤال بشأن أصعب موقف وأجمل موقف مر به خلال حياته، قائلا: “صعب موقف لما أبويا توفي الله يرحمه.. وأجمل موقف لما شلت بنتي أول ما اتولدت في غرفة العمليات”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك