تستمع الآن

محمد أنور لـ”التوصيلة”: تعلمت القيادة على “نصف نقل”.. وتمنيت شراء 128

الأحد - ٢٧ مايو ٢٠١٨

استضاف تامر بشير في برنامج “التوصيلة” على “نجوم إف إم”، اليوم الأحد، الفنان الشاب محمد أنور بطل مسرح مصر، حيث تحدث عن ذكرياته مع السيارات والمواقف التي تعرض له.

يقدم تامر بشير برنامج “التوصيلة” يستضيف فيه النجوم في سيارته ويتحدثون خلال الطريق عن ذكريات النجم وعلاقته بالسيارات ودورها في حياته ومشواره الفني وذكرياته مع الطرق وإظهار جانب مختلف في حياة كل فنان.

وأكد أنور أن اول مرة قاد فها سيارة كانت منذ 10 سنوات على سيارة نصف نقل تخص خاله بمدينة المنصورة، قائلا: “علمني القيادة في منطقة خالية من السكان ولم أقد لفترة طويلة”.

وأكمل: “أنا أحب قيادة السيارات جدًا، لكن لا يوجد أحد في عائلتنا امتلك سيارة إلا خالي فقط، وكنت امتلك طموحًا كبيرًا بشراء سيارة فيات 128، واضع بها سماعات كبيرة”.

أول سيارة

وعن أول سيارة اشتراها محمد أنور، قال: “أول عربية كانت أسكودا فابيا، ووجدت بها العديد من العيوب وكنت أذهب بها يوميًا لإصلاحها، واتركها عند الميكانيكي”

وأكد أنور أنه يحب أن يجلس بجانبه الفنان مصطفى خاطر، موضحًا: “مصطفى يجلس بجانبي دائمًا عندما نذهب إلى المسرح وكنت دائم احكي مشاكلي له، لكنني اكتشفت مؤخرًا أنه ينام في الطريق”.

وتابع: “بيبقى نايم لكنه يمتلك قدرة غريبة على الرد عليّ”، بينما يحب أن يجلس في الجزء الخلفي من السيارة هما والده ووالدته لأنهما هادئين الطباع.

وشدد على أنه سيغلق الباب على الفنان “أوس أوس”، موضحًا: “صعب في كل حاجة، ومش بيقعد ساكت نهائيًا”.

وأشار إلى أن الفنان حمدي الميرغني دائم الحديث بطريقة غير طبيعية، موضحًا: “سأضعه في شنطة السيارة لأنه رغاي”.

وأكد أنور أنه يوجه الإضاءة التحذيرية في السيارة إلى الفنان علي ربيع، لسببين أن مسلسله الجديد “سك على إخواتك” ناجح، والشيء الثاني هو ضرورة التركيز على اختياراته الفترة المقبلة لأن الإضاءة أصبحت عليه بشكل كبير وهو يجب أن يكون مهيئًا لذلك الأمر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك