تستمع الآن

“ما لا تعرفه عن عمرو دياب.. أنجح شخص في مصر يجيد التعامل مع نفسه”

السبت - ٢٦ مايو ٢٠١٨

تحدث الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، في حلقة اليوم السبت من برنامج “وشوش” على “نجوم إف إم”، عن الفنان الكبير عمرو دياب، مشيرًا إلى أنه أشهر “وش” في مصر.

“وشوش” يقوم على تحليل قصص نجاح الشخصيات التي أثرت في وجدان المصريين بأعمالهم سواء كانت سياسية أو رياضية أو فنية أو أدبية بشكل مكثف في المعلومات وبطريقة حكي مبسطة وسلسة.

وقال عيسى: “دياب هو أنجح شخص في مصر يجيد التعامل مع نفسه، ويظهر هذا جليًا في عمره، ولا يمكن أن تعطيه عمره الحقيقي بسبب الرياضة والاهتمام بالتغذية والحرص عليها، وهذا يفهم على أن ذلك يعد ذكاءً ذكاء ونضجًا وصرامة مع النفس”.

وشدد على أن الهضبة يمتلك جزء كبير من الثقافة في التعامل مع الموسيقى، منوهًا بأنه مثقف موسيقيًا ومطلع ومتذوق، مؤكدًا: “قادر على مواطبة موسيقى العصر والبحث وراء كل ظاهرة جديدة ومحاكتها والابداع والانطلاق منها”.

وأكمل: “هو ظاهرة غير عادية ومن المهم في مجتمعنا أن نفخر به وبنجاحه، وجعل نفسه مؤسسة، خاصة أنه قليل الظهور الإعلامي وقادر على تحديد متى يتكلم وكيف يتكلم، وتقديم نفسك في كل مرة بصورة مغايرة، بجانب الحفاظ على جمهورك طول الوقت”.

واستطرد إبراهيم عيسى: “اللي عايز يتواصل مع الشباب في مصر يروح يسأل عمرو دياب، فهو خبير التعامل مع الأجيال، ومر عليه 20 جيلا تعلقوا به وعشقوه”.

وأوضح: “عمرو دياب منشغل جدًا بالتاريخ والشؤون الدينية والبحث، ومشغول بالقراءة، ويقرأ أمهات الكتب، كما أنه باحث مدقق”.

وقال: “لا يوجد شخص ينجح ويأسس لهذا النجاح من دون أن يكون صاحب ثقل معرفي، فدياب هو نموذج نجاح مدهش وأجمل مافيه حرصه على النجاح وعدم الاكتفاء بنجاح ضخم، لذا فهو حالة مختلفة جدًا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك