تستمع الآن

ماذا سيفعل دفاع ريال مدريد لإيقاف خطورة محمد صلاح فيرمينيو في نهائي أبطال أوروبا؟

الأحد - ٢٠ مايو ٢٠١٨

أعرب سيرجيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد، على استعداد فريقه لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت المقبل، في كييف.

وقال راموس، في تصريحات لموقع “يويفا”: “نعرف جيدا أن ليفربول سيكون منافسا قويا للغاية”، وفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الأحد، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”.

وأضاف: “صلاح وفيرمينيو سريعان للغاية ويصعب السيطرة عليهما، يجب علينا إيجاد طريقة لإيقافهما لأنهما يقدران على إلحاق الضرر بنا”.

وتابع: “نحن نعرف ما معنى نهائي دوري أبطال أوروبا.. نعرف ما علينا فعله في المناسبات الضخمة مثل تلك”.

وأردف: “الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي يعد حلما وهدفنا بالنسبة لنا.. كرة القدم لا تعطيك الوقت الكافي للاستمتاع بكل لحظة تستحقها ومن هنا فالآن لدينا مباراة نهائية جديدة وهدفنا الفوز لإضافة اللقب الـ 13”.

وأشار: “البطولة هذا الموسم كانت صعبة للغاية. الطريق كان صعبا (باريس سان جيرمان – يوفنتوس – بايرن ميونخ) والوصول إلى النهائي كان كالمكافأة بالنسبة لنا”.

يذكر أن الكل ينتظر مواجهة صلاح أمام رونالدو والتي قد تضع الدولي المصري ضمن الثلاثي الذي ينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم.

صلاح قدم موسما ولا أروع مع ليفربول. سجل 44 هدفا وصنع 16 في 51 مباراة شارك بها مع ليفربول هذا الموسم، ليتوج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا إلى جانب هداف الدوري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك