تستمع الآن

لوسي: مجهول قال لي “يا اتجوزك يا أخطفك”.. و”معنديش غلطة عمر”

الأربعاء - ٢٣ مايو ٢٠١٨

استضافت جيهان عبدالله في برنامجها الرمضاني “بحب السيما” على إذاعة “نجوم إف إم”، الفنانة الكبيرة لوسي، حيث كشفت عن العديد من أسرارها والفترة الزمنية التي كانت ترغب في العيش بها.

ويعتمد برنامج “بحب السيما” على استضافة مجموعة من أشهر نجوم الفن، حيث تطرح جيهان على كل نجم مجموعة من الأسئلة على أن يبدأ كل سؤال باسم فيلم، ويحكي الفنان عن مواقف طريفة في حياته تكشف عن جوانب شخصيته المختلفة.

أرواح هائمة

وقالت لوسي، إنها صاحبة مسؤولية تجاه عملها ومنزلها وابنها ومظهرها الشخصي، مضيفة: “أترك روحي هائمة عند الذهاب لبحر أو أرى قمر ولو حتى لفترة صغيرة، لكنني رومانسية وأحب الهدوء وأكره الصوت العالي”.

أم السعد

وعن الفنانة التي تعد وش السعد لها، أوضحت أنها لا تضع في بالها هذا الأمر إلا أن كل من عملت معهم يعتبرون (وش سعد) بداية من صفية العمري حتى هدى سلطان”.

صائد النساء

وأشارت لوسي إلى أن الرجال “عينهم زايغة”، مؤكدًا أنها تتعامل معهم مثل “الصبيان”، موضحة: “بليل لما أكلم شخص يا إما أصبح رقيقة أو أتحول إذا شعرت بنظرة طمع”.

وتابعت: “محدش بيضايقني، لكن البعض عرض عليّ الزواج وأضحك نظرًا لأنني متزوجة ولدي ابن، وفي أحد الأيام تلقيت اتصالا من واحد وقال لي (يا تتزوجيني يا أخطفك)”.

الاحتياط واجب

وشددت لوسي على أنها تحب المغامرة والتحدي، قائلة: “أنا أحب المغامرة والتحدي وبحب أعرف إيه اللي بعد الغموض”.

أنا حرة

وعن جملة “أنا حرة”، أكدت: “أقول هذه الجملة دائمًا، لأن ربنا خلقني حرة ولا أدفع ثمن لها، ومكتوب على جبينك أنك حرة”.

واستطردت: “الحرية هي التعبير عن الرأي حيث بإمكانك العمل في مهنة لا تخجلي منها، أنا أرقص وهي مهنة الدولة معترفة بها وتأخذ منها ضرائب، والرقص من أيام القدم، كما أن السينما لغة عالمية وكل هذا يأتي تحت بند الحرية”.

المنتقم

وعن “الانتقام”، قالت لوسي: “أنا أقول لكن لا انتقم لأن الله هو المنتقم الجبار، وربنا بيجبلي حقي لحد عندي”.

الراقصة والسياسي

وعن علاقتها بالسياسة، أشارت لوسي إلى أنها قبل 2011 ولا أقول إنها “ثورة”، نظرًا لأنها “مؤامرة” بدأت بريئة وانتهت “دنيئة”.

وتابعت: “بدأت اتعمق في السياسة، وأفهم البلد ماشية إزاي وأعرف بعض السياسيين، ولو طلب مننا رقابتنا من أجل البلد لا يوجد أي مانع”.

وأكدت: “من المتعارف عليه أن الرقاصة جدعة، والست اللي تبقى لبسة بدلة والست اللي قدامها لابسة فستان لكن تقدر الراقصة تحول النظرة لفنها وليس لجسدها فهي جدعة”.

الراقصة والطبال

وأوضحت الفنانة لوسي، أنها ترقص على أغاني: جبار، ونعم يا حبيبي نعم، وشباكنا ستايره حرير، ومايكل جاكسون، وفيروز، مؤكدة: “أنا أحب المزيكا اللي فيها روح والتي تغذي الروح”.

لوسي

خايفة من شيء ما

وأكدت لوسي أنها تخاف من “المجهول”، قائلة: “أخاف من الموت فجأة قبل مراعاة طفلي”، مشددة على أنها توجه جملة “سكة السلامة” للشخص الخائن والغدار وقليل الأصل.

غلطة العمر

وقالت لوسي: “معنديش غلطة عمر لكن عندي غلطة شغل، ممكن اشتغل مع حد وأقول دي غلطة عمري ومش هعملها تاني ، وفعلا مشتغلش تاني”.

ولفتت إلى أنها تحب أفلام: المراهقات، وباب الحديد، وكرسي في الكلوب، والبحث عن سيد مرزوق.

وكشفت عن رغبتها في العيش خلال فترة العشرينات، حيث إن طريقة الملابس التي كانوا يرتدوها، بجانب الهدوء الذي كان في الحياة والرقة، والبعد عن العصبية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك