تستمع الآن

كل ما تريد معرفته عن التحديث المجاني لبطولة كأس العالم للعبة FIFA 18

الأربعاء - ٣٠ مايو ٢٠١٨

أطلقت شركة “إي أيه سبورتس” تحديث “كأس العالم” الخاص بلعبة FIFA 18، كما سيحصل أصحاب الهواتف الذكية على التحديث الخاص بنسختهم من اللعبة في 6 من يونيو المقبل.

وحصلت لعبة FIFA 18 على تحديث يتضمن إدراج بطولة كأس العالم المقبلة التي تستضيفها روسيا، كما سيحمل مجموعة من التفاصيل حسب المعلومات المتوفرة حول المنتخبات المشاركة في كأس العالم،  وفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”.

ومن ضمن الأنباء الرائعة التي أعلنتها الشركة أن هذا التحديث سيكون مجانياً بالنسبة لمستخدمي “بلاي ستيشن 4، “وإكس بوكس 1، “ونينتندو سويتش” ومستخدمي الحاسوب.

يتضمن هذا التحديث 12 ملعباً، وأزياء رياضية مطابقة للحقيقة، إضافة إلى شعارات وكرات من نوع “تيلستار”.

https://twitter.com/DJTOHBAHD/status/1001568071117615104

وسيتمكن لاعبو FIFA 18 بعد تثبيت التحديث من الاختيار بين 32 فريقاً، لخوض منافسات دوري المجموعات، على أمل الوصول إلى الأدوار الإقصائية، وعبور كل العقبات وصولاً إلى النهائي في موسكو، سواء عبر شبكة الإنترنت أو من دونها.

وبالنسبة لعشاق اللعبة من بلدان مثل إيطاليا، وويلز وإسكتلندا، التي لم يسعفها الحظ بالوصول لنهائيات روسيا، يقدم التحديث الجديد للعبة FIFA 18 فرصة إنشاء دورة خاصة بهم، حتى يتسنى لهم تخيل متعة الوجود في روسيا خلال هذا الصيف.

وفي بقية الدول أيضاً، يوجد خيار الفريق المثالي، الذي سيمنح اللاعبين فرصة تشكيل منتخبات أحلامهم، التي تضم أبرز الأساطير والنجوم في تاريخ المونديال. وسيتسنى لللاعبين التمتع بأداء أساطير مثل رونالدو وبيليه ودييجو أرماندو مارادونا.

كما يمكنه أيضًا أن يصنع بطولة كأس عالم خاصة به ويلعب بفريق من اختياره حتى إذا لم يتأهل في البطولة الحقيقية وأيضًا سيتمكن من تحديد القرعة بين الفرق.

ولن يتم إصدار تحديث كأس العالم في لعبة FIFA 18 على منصات الجيل القديم (PlayStation 3 وXbox 360).

أما عن FIFA 19 فإن عشاق هذه اللعبة في انتظار إطلاقها في أغسطس 2018 والتي ستقدم تقييمات مختلفة عن اللاعبين والتي تتغير في كل إصدار جديد طبقاً لمستوى اللاعب في الموسم السابق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك