تستمع الآن

كريم فهمي لـ”التوصيلة”: نفسي أقدم عمل تاريخي بإنتاج ضخم

الأربعاء - ٣٠ مايو ٢٠١٨

شدد الفنان كريم فهمي، على أنه يتمنى تقدم عمل تاريخي ضخم، مؤكدا على أنه تعلم قيادة السيارات في سن مبكرة من والده.

وقال فهمي في حواره مع تامر بشير، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “التوصيلة”: “بحب العربيات لكن مش بفهم في الميكانيكا، ولكن بحب السواقة خصوصا في الليل”.

وأضاف: “أنا تعلمت وأنا صغير جدا على يد والدي وبدأت أسوق من وأنا في ثالثة إعدادي، ومن أولى ثانوني كنت بروح المدرسة بعربية والدي وكان والدنا مجمد قلبنا أنا وأحمد أخويا”.

وتابع: “أحب يكون زوجتي وبناتي دائما معي في السيارة، وكل واحد فاشل يصطاد لأي حد ناجح غلطة لا أتمنى تواجده معي، وأعطي نور للتحذير من يقابلك بوجه طيب ويتحدث عنك بسوء من خلف ظهرك”.

وعن الأدوار التي يتمنى تقديمها في السينما، كشف: “أنا ما زلت في بداية حياتي الفنية وأتمنى عمل كل الأدوار، ونفسي أعمل حاجة تاريخية والإنتاج يكون ضخما”.

كريم فهمي مع تامر بشير
كريم فهمي مع تامر بشير

وعرض لكريم فهمي مؤخرا حاليا فيلم “علي بابا” الذي جمعه مع آيتن عامر، وتم طرحه بالسينمات شهر مارس الماضي ضمن الأعمال المنافسة على إيرادات موسم أفلام شم النسيم.

كما يعرض له حاليا في شهر رمضان مسلسل “أمر واقع”، ويشارك في بطولته بجانب كريم فهمي كل من ريم مصطفى ونبيل الحلفاوي وأحمد وفيق ونهى عابدين ونجلاء بدر وملك قورة وياسر المصري وأحمد فتحي ولطفي لبيب ومحمود البزاوي ونيكولا معوض ومحمد مهران ومحسن منصور، وهو من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك