تستمع الآن

كريم فهمي: التعامل مع المرأة صعب.. وهؤلاء يفسدوا فرحتي

الخميس - ٢٤ مايو ٢٠١٨

تحدث الفنان الشاب كريم فهمي عن الكثير من الأسرار الشخصية والأفلام التي يعشق مشاهدتها، خلال استضافته في برنامج “بحب السيما” مع جيهان عبدالله، على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس.

ويعتمد برنامج “بحب السيما” على استضافة مجموعة من أشهر نجوم الفن، حيث تطرح جيهان على كل نجم مجموعة من الأسئلة على أن يبدأ كل سؤال باسم فيلم، ويحكي الفنان عن مواقف طريفة في حياته تكشف عن جوانب شخصيته المختلفة.

علي بابا

وقال كريم إنه إذا عثر على كنز “علي بابا” سيأخذه بأكمله، ويشتري الكثير من الأشياء لابنتيه ناعومي وكاميليا.

حسن وبقلظ

وأشار إلى أن هناك توارد خواطر بينه وبين شقيقه الفنان أحمد فهمي في أفكار مشاهد داخل الأعمال الفنية التي يكتبوها، قائلا: “هناك توارد خواطر بيني وبين أحمد ويصل الأمر للخناق، وتبقى أفكار داخل مشاهد وواحد فينا بيكبر دماغه”.

وأكمل: “آخر مرة حدثت في فيلم ظللت أكتبه لمدة عام ونصف، وأحمد قد بدأ في كتابة فيلم آخر، وعند عرض فيلمي شاهده وقال لي إنه كاتب في السيناريو الخاص به نفس تفاصيل الشخصية فقرر تغييرها حتى لا تصبح مكررة”.

وأكد أنه من الممكن أن يجمعهما عمل فني سويًا، إلا أن ذلك التأخر يعود إلى ضيق الوقت واختلاف المنتجين العاملين معنا، ونرغب في هذا الموضوع جدًا لكننا بانتظار سيناريو محترم”.

كريم فهمي

سكر مر

وتابع: “من يفسد فرحتي هم الأشخاص ضد النجاح، وضد أي شخص يريد النجاح، وهما فشلة ومحبطين، أو أي شخص ينظر وهو لا يملك فكرة، مثل بعض النقاد الذين ينظرون على الفاضي ولا يفهمون أي شيء أصلا”.

هاتولي راجل

وأشار كريم فهمي إلى أن التعامل مع السيدات أمر صعب جدًا، قائلا: “لهم كتالوج مختلف حتى يستطيع الرجل التعامل مع السيدة، ولازم يبقى فاهم الدماغ عاملة إيه بالظبط، وهي التي تختلف من فتاة لأخرى”.

أحمد فهمي مع جيهان عبدالله
أحمد فهمي مع جيهان عبدالله

بيبو وبشير

وأكد كريم، أن في مباراة 6/1، كان يشجع خالد بيبو لاعب النادي الأهلي، موضحًا: “كنت بشجع بيبو لأنني أهلاوي وخالد صاحبي جدًا”.

وعن محمد صلاح، قال: “صلاح لاعب مشرفنا بره مصر، وهو مثال محترم لأي شاب مصري أو عربي، وأنا فخور به جدًا”.

إجازة في جهنم

ولفت إلى أن هناك فترة مر بظروف سيئة خلال سفره مع زوجته إلى اليونان، مشيرًا إلى أن زوجته أضاعت الباسبورات في التاكسي قبل التوجه إلى الفندق وظلا يبحثان عن السائق لمدة 3 ساعات حتى عاد مرة أخرى للفندق وأعطى لهم الباسبور.

أحاسيس

وأكد كريم فهمي، أنه يحب التحدث مع زوجته في كل الأمور ويأخذ رأيها في الكثير من الأشياء التي تختص بأعماله، موضحًا: “أحب التحدث مع زوجتي وأكثر شخص بأخذ رأيه، وأتحدث معها في كل شيء حتى إذا كنت أشعر بالضيق منها”.

كريم فهمي وزوجته

أحلام الحب

وأشار إلى أنه واجه صعوبة في التعرف إلى زوجته، حيث إنه قابلها مع صديقة له، وتعرف عليها، لكن المشكلة تكمن في الوصول إليها حتى الزواج.

كشف حساب

وقال: “أحاسب نفسي دائمًا خلال العمل، وبعد كل عمل أقدمه أقدم كشق حساب لي، خاصة أن معظم أعمال أكون أنا من كتبته لذا فالأمر يكون صعبًا عليّ”.

وأكمل: “لكن مسلسل أمر واقع ليس من تأليفي، لذا لا اتدخل في بعض الأمور، لأنني أثق في العاملين على هذا العمل الفني”.

وشدد على أن أكثر أفلام يحبها: يارب ولد، و424، والبحث عن فضيحة، منوهًا بأن الفنان سمير غانم قيمة فنية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك